NOURA LIFE
NOURA LIFE
رفع
top elegance
top elegance
اشكركم كثير اخواتي وبالفعل اهل فزعه الله يوفقكم ويسعدكم وينولكم اللي ببالكم
لازلت احتاج المزيد من الاراء
noka
noka
اهلين حبيبتي
انتي ما حددتي مكان النادي وين ؟ اي مدينه ؟

يعني مثلا لو قلنا الرياض اهم نقطه لا يكون في الشمال لانه هناك مليان نوادي كبيره
لكن باقي الاماكن لا .. نوادي بسيطه في مستوصف او مراكز عاديه واسعار غاليه
مقارنه بسوء الموقع واجهزه فاشله .. انقهر لما اشوف الانديه الرجاليه شي يفتح النفس

انا عن نفسي اتمنى يكون نادي راقي في شرق الرياض بدال المستوصفات والخرابيط
وبرضوا تكون اسعاره معقوله علشان يكون عليه ناس
وعندك اكبر دليل اذا تعرفي مشغل لبنى
مشغل كبير وعاملات اغلبهم شغلهم كويس مع ذلك اسعارهم شبه رخيصه مقارنه بغيرهم
تعالي شوفي الزحمه والعالم عليهم كيف .. يعني كسبانه ميه بالميه مع انه رخيصه
عارفه رحت بعيد بالكلام بس حبيت اوضح النقطه اكثر

واهم شي المسبح فيه ناس كثير اعرفهم يبغون يتعلمون سباحه بس الانديه قليله وكلها شمال
يعني حلو الواحد يكون بمكان لوحده بدون منافسه

والله يوفقها
top elegance
top elegance
noka noka :
اهلين حبيبتي انتي ما حددتي مكان النادي وين ؟ اي مدينه ؟ يعني مثلا لو قلنا الرياض اهم نقطه لا يكون في الشمال لانه هناك مليان نوادي كبيره لكن باقي الاماكن لا .. نوادي بسيطه في مستوصف او مراكز عاديه واسعار غاليه مقارنه بسوء الموقع واجهزه فاشله .. انقهر لما اشوف الانديه الرجاليه شي يفتح النفس انا عن نفسي اتمنى يكون نادي راقي في شرق الرياض بدال المستوصفات والخرابيط وبرضوا تكون اسعاره معقوله علشان يكون عليه ناس وعندك اكبر دليل اذا تعرفي مشغل لبنى مشغل كبير وعاملات اغلبهم شغلهم كويس مع ذلك اسعارهم شبه رخيصه مقارنه بغيرهم تعالي شوفي الزحمه والعالم عليهم كيف .. يعني كسبانه ميه بالميه مع انه رخيصه عارفه رحت بعيد بالكلام بس حبيت اوضح النقطه اكثر واهم شي المسبح فيه ناس كثير اعرفهم يبغون يتعلمون سباحه بس الانديه قليله وكلها شمال يعني حلو الواحد يكون بمكان لوحده بدون منافسه والله يوفقها
اهلين حبيبتي انتي ما حددتي مكان النادي وين ؟ اي مدينه ؟ يعني مثلا لو قلنا الرياض اهم نقطه لا...
مشكوره ياعمري وكلامك صحيح وبالفعل الرياض مليانه نوادي واغلب المشاريع سووها فيها وبأحتراف لانه فيها كثافه سكانيه كبيره وغير كذا اهل الرياض اغلبهم يصرفون واي شي جديد وراقي يحبون يجربونه (طبعا اتكلم عن نسبه معينه)
المشروع صديقتي حابه تسويه بالمنطقه الشرقيه ان شاء الله
زحـــمة حكـــي
ياليت بالخبر باكون اول من يشارك