L.H000

L.H000 @lh000

محررة

مشورتكم وفزعتكم بناااااااااات حواء

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

محتاجة نصيحتكم أختي على وشك ولادة عقبال كل الحوامل تتسهل ولادتكم وانتم بصحة وبخير
ابغى س1 : أعرف حل أو علاج لي لخطوط البيضاء وتشققات البطن بعد النفساء ؟
س2 هل تلبس النفساء حزام للبطن بعد اللاودة ومتى تلبسه وكم يوم تقعد لابسته وايش افضل نوع حزام ؟
س3 كيف يرجع بطن الوحدة بعد الولادة يعني كم تاخذ وقت ليرجع لي الوضع الطبيعي ؟
س4 كيف ابلغ الاهل والاقارب بي خبر ولادة أختي يعني ارسل رسالة أو ايش أعمل وايش احسن عبارات جديدة ؟
5
923

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى استثنائيه !
الحزام او المشد مايكفي لشد البطن لازم تمارين
وافضل شي عشان يرجع البطن زي ماكان والاهم الرحم يرجع مكانه هو الرضاعه الطبيعيه ..
انوثه مجروحة
انوثه مجروحة
ماعندي خلفيه عن شد البطن
بس بخصوص كيف تبلغي الاهل دام الوالدة عايشه اهم شي هي اللي تعرف وبعدها اكيد الخبر بيوصل للكل
او ع الواتس اذا عندك قروب للعيله بامكانك ارسال رساله ان اختك ولدت بمستشفى كذا ورزقت يكذا هذا هو
ريحان وفل
ريحان وفل
الحزام او المشد مايكفي لشد البطن لازم تمارين وافضل شي عشان يرجع البطن زي ماكان والاهم الرحم يرجع مكانه هو الرضاعه الطبيعيه ..
الحزام او المشد مايكفي لشد البطن لازم تمارين وافضل شي عشان يرجع البطن زي ماكان والاهم الرحم...
التشققات ياقلبي المفروض انها من يوم عرفت نفسها حامل وهي ترطب جسمها ب اي مرطب .لان ماينفع بعد الولاده تعالجها تكون واااضحه وصعب علاجها. خليها تربط بطنها بعد الولاده ب يومين انا كنت اجيب شماغين واربط من فوق العانه لحد تحت الصدر وفوقه البس المشد الطبي. لان جربت المشد الاندونيسي ما استفدت منه بس تعب ع الفاضي. البطن صراحه ياخد وقت شوي بس مع الاهتمام واتباع حميه اكيد بينحف البطن اسرع
L.H000
L.H000
شكرررررررا عسولات حواء
الله يسعدكم دنيا وأخره
الاميرة 123
الاميرة 123
بالنسبه للتشققات تدهن اماكن التشققات بكريم زبده الكاكاو او أي كريم للتشققات ممتاز ربط البطن اذا طبيعي مع الرضاعه والمشي ولبس المشد تروح على الاقل بعد ست شهور ويمكن اقل اما اذا قيصري بعد ست شهور تخف كثير والمشد على حسب دكتورها والمشي ممتاز كمان اما كيف تبلغي ان اختك ولدت اذا عندك واتس بالحاله اكتبي بروسنال تهنئه وحطي صورة والناس بتعرف