ديمة شوق

ديمة شوق @dym_shok

عضوة فعالة

راعية موضوع حفظ النعناع00الله يجزاك خير0

المنزل والديكور

بنات بدخل بالموضوع علي طول طبعا بعد السلام 00عليكم00

قبل فتره قريت موضوع لاحدي الخوات وطريقتها في حفظ النعناع ويما اني من محباته وجدا مع

الشاي فرحت بالموضوع وقلت اجربه ماني خسرانه00ونجحت الطريقه00بشكل ممتاز00وصرت اشرب الشاي يوميا منعنع علي كيفك00او احطه مع الثوم 00علي ورق العنب00مثل طريقة احدي الخوات00اعتقد جان ماني غلطانه 00ميكب ارتست00حفظا للحق الادبي00ويطلع يجنن تبارك الله

وهالطريقه اعتمدتها00باذنه تعالي 00وياليت الاخت صاحبة الموضوع تشرفنا عشان 00نشكرها جزاها الله خير00 :26:

الطريقه00تنظفين النعناع بعد غسله00وتشيلين العروق 00الاعواد00وتنشفينه عدل مدل 00يعني وسعي صدرك عليه00حطيه في صينيه كبيره وخليه ينشف 00واذا مستعجله بفوطه او كلنكس مطبخ 00لما ينشف من الماء نهائيا00بعدين هاتي غرشة ورق العنب00او اي وعاء زجاجي وله غطاء محكم00وحطيه فيه00بدون تكديس قوي يعني خليه مرتاح00واحطيه بالفريزر00وملاحظتي انك اذا طلعتيه 00يكون مندي لكن مو مبلول00وعلي طول حطيه علي الشاي بتشوفين لونه اخضر حلو00وديري بالك الصحن الي تحطينه فيه يكون فيه00لونقطه ماي لانه بيذوب عليك00 حطي بالصحن كلنكس بيمص الرطوبه الي صارت عليه من الفريزر00طبعا اقصد عند التقديم00والافضل انك تحطيه في الشا ي علي طول00ادري طولتها وهي قصيره00بس حبيتكم تستفيدون مثلي00وتمتعوا باحلي شاي منعنع00وعوافي علي قلوبكم0 :icon28:
8
911

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليان الامل
ليان الامل
مشكووووووووووووووووره
وانا كنت احسب النعناع يخر اذا انحط بالفريزر
انا احطه بدون غسيل بعلبه بلاستيك
وابطنها بورق مناديل مندي بالماء
وبين كل طبقه والثانيه فاين مندي بالمويه وقبل اقفل العلبه برضوا احط فاين
وقفليها زيين اهم شي
يجلس عندي لين شهر زي ماهو اخضر وطازج
وام زوجي تحطه بخيشه مبلوله مويه
وتلفها عليه وتغلفه بكيس والله كانك توك قاطفته رووعه
ام شهرزاد
ام شهرزاد
مشكورين الله يعطيكم العافيه.
ديمة شوق
ديمة شوق
ليان الامل حياك الله00طريقتك كانت عندي من زمان 00وعملتها مره لكن الله يكافيك شر العجز00تعاجزت اسويها مره ثانيه 00اما طريقه النعناع سريعه ما تبي وقت00وعمليه0
ويا هلا فيج0
ديمة شوق
ديمة شوق
ام شهرزاد00حياك الله0
في طريقي الى المجد
ماشاء الله تبارك الله وطريقه حلوه وجزاك الله خير انتي وصاحبة الفكره