يالله حيها
يالله حيها
مكرر
مكرر
الغدير ف
الغدير ف
بارك الله فيكن كتب الله لك الاجر والثواب لما لقيت منكن من تفاعل مع موضوعي
صرخة بنت
صرخة بنت
السلام عليكم اختي

شوفي اختي حتى لو ماعندك تامين مافيش مشكله لانوا الحامل بامريكا مامنه صحيا يعني اتروح اتابع مراجعتها بالمشفى العمومي وتولد بالمشفى العمومي وهيا ولا عليها تدفع ولا فلس وهالشي هذا انا متاكده منه ميه بالميه....

طبعا كلام الاخوات هنا مزبوط انوا ثمن الولاده غاليه هنا وطبعا في نوعين تروحي على عياده خاصه او على المشفى الحكومي العيادات الخاصه للي معهم تامين توفير للوقت رياحه نفسيه اتشوفي نفس الدكتورة اما يلي ماعندهم تامين يروحوا على المشفيات يجلسوا بالساعات ينتضروا لينادوا سمائهم بكل زيارة بتشوفي دكتورة شكل وقت الولاده هالدكتور او الدكتورة المناوبه هوا يلي بولدك اما لو كنتي تابعه لعياده بس عليكي تتصلي بدكتورتك وبتكون عندك هيا بتولدك شفتي الفرق بين هذي وهذي
الشي الثاني الولاده بامريكا احسن بكثير من بلادنا يعطوكي رعايه مافوقها رعايه وغير كذا الفائده الثانيه ابنك او بنتك رح ياخذ الجنسيه الامريكيه على طول وهذا شي كويس بينفعهم بالمستقبل.....
اما من ناحيه الاطفال ما اعرف والله شو رح تعملوا فيهم وماعندي علم لو في حضانه خاصه للي مثل حالتك... بس يلي بعرفه بالمشفيات يكون في حضانه للمرضه يلي بيدخلوا وكمان زوجك عندك ان شاء الله مافي خوف وصدقيني لافي شغل ولا مشغله مثل بلادنا ولا في ضيوف تجي تصرعك حتكوني براحتك ببيتك...

اما اذا انتي حابه تلدي ببلدك وخايفه مشان اللغه الاجنبيه هذي ابد مش صعبه بكل بساطه بتخلي زوجك يكتب فيها معلوماتك ويكتب فيها انك مابتحكي اجنبي وبدك مساعده وخلاص والسلام ختام .. انا من سنه اجوا والد ووالدة زوجي لامريكا اعمارهم بنص السبعين ومشوا امورهم وكل شي تمام

في اخت حكت نقطه انوا كل طفل تحت السنتين لازم يكون معاه بالغ ما اضن هالكلام سليم لانوا زوجه اخوي راحت ورجعت وحدها وكان معها 2 صغار

ومن فترة جات من سوريا لامريكا ومعها 6 اولاد اكبرهم 11 سنه واصغرهم سنه ماحدا مانع عليها بشي... في نساء ربنا اكرمهم بتوم او بثلاث اطفال بحمل واحد يعني هذي الحاله لازم احد يسافر معهم ليمسكهم
ربنا يوفقك وادعيلي ربنا يتمم حملي واقوم بالسلامة
سوسو-2
سوسو-2
الله يكون في عونك
الغدير ف
الغدير ف
يااخت (صرخة بنت) أشكرك على معلوماتك المطمئنة التي كانت كما الماء البارد للضمان،واسئل الله العلي القدير ان يسهل عليك

حملك وان يجعله كما كيس القطن الخفيف،وان يجعل ولادتك كما نسمة العبير العابرة التي لاتحسين سوى برقتها،وان يبلغك المولود

الصالح باذن المولى عز وجل.