lملاك الذوق
lملاك الذوق
ماشاءالله غساتك حلوه مره الله يهنيكي فيها
وابى اعرف كم سعرها
اذا امكن
كتاب مسكر
كتاب مسكر
وفقين انا تبهذلت مع كمش البانطيل بعد الغسيل مدرى ليه

ويوم سئلن مدرسه الامريكيه قالت عادى حتى هى استغربت
اتوب اليك
اتوب اليك
خلو المي عالبارد شطف وغسل
جربوا ملطف باونس عباره عن مناديل بالمجفف وليس للغساله ريحه واو وبيشيل الشعر والوبر ومتل داوني لطيف وناعم
انا بخلي المجفف ساخن صراحه الملابس بتطلع مكويه بس لازم تطولوه وتصفطوه قبل ما يبرد
ولازم تفصلوا الالوان تماما لان وبر بعض القطنيات بيعطي لون باهت لباقي الغسيل وخاصه المناشف انتبهوا منها اغسلوها لحال
وانا عندي كنمور غساله ومجففه وجبتهم سوا قريب الالف دولار خمسميه لكل وحده من سيرز
نور عيني جنان
نور عيني جنان
بالنسبه لي احط الملطف اخر شطفه

الكوي<<زوجي مريحني الله يريحه ملابسه الرسميه كلها عند المغسله
والسكراب حق المستشفى هم اللي بيغسلوها وبيكووها <<مع انو لازم اعيد الكوي بحسهم مو مكوين<<غاويع تعب خخخخ

ملابس الاولاد اول ما تطلع من النشافه بطويهم وبرتبهم

والحمامات لازم يوميا <<ما اقدر اخليها

موفقه
الأم الحنونة ل
الصراحه نظام الغسالات عندنا بألمانيا غير أمريكا
يعني أحط الغسيل ومن فوق المسحوق والكومفورت وأخليها تشتغل من عمرها هي فيها كتير برامج يعني فيها للبارد والحار والملابس اللي بس تتغسل باليد يعني مثل الصوف وغيره مامحتاجه أغسله بيدي بس أحط في الغساله هي شطف وعصر أوتوماتيك مثل كل الغسالات يالله مين بيشوف عريس لغسالتي عطيتكم كل المواصفات والرؤيه الشرعيه بعد ههههههه
اما الحمام اكرمك الله ياعيني عليه والشعر كل يومين لازم تنظيف زوجي هالكني من شعر لحيته يمشط فيه لما أشوف الشعر أقول كل لحيته بتراح كده بس ولا شي ويتحمم كل يوم وكل يوم بفوطه جديده مرات يتحمم مرتين في اليوم يعني عداب معاه الوحده تمضف لين ضهرها ينقسم بس ماأرتاح إلا ماأشوفه نضيف
الكوي مو موجود في قاموسي بس دشداشته او ولا شماغه هدا مو كل مره والباقي عادي بعد ماأنشره بيطلع كإنه مكوي لأن فيه أماكن خاصه لننشر فيها الغسي مزوده بسخانات تنشف في يوم فباخدهم سخنين ناشفين يمي يمي