طبيبه عامه
طبيبه عامه
الله يعينك يارب سوى صينيه كبيره بيتزاء وقطعيها مربعات صغيره وحطيها فى اكثر من طبق وسوى كنافه لانها سهله مايبغالها تعب

وكمان توست تسويه زى ماهو وتحطى خس وجبن وخيار وطماطم اكثر من طبقه وتقسميها مثلثات تطلع حلوه وتوفر وقت لو تسوينها بكره فى الليل يارب يقومك با السلامه وسوى رز مندى با الدجاج
deer2008
deer2008
السلام عليكم اختي امريكيه كيف حالك الله يقومك بالسلامه ويكتب لك الاجر
انا زيك مغتربه ولحالي وعندي بكره فطور لكن العدد اقل من ضيوفك يمكن سته بس
وانا بسوي رز ودجاج طبعا مانستغني عنه بسويه مندي ورز بلونين ومسويه جريش من اليوم والحلى مسويه من اليوم سويت كيكه قدره قادر والليله بلف شاورما دجاج انا اشتري خبز التورتلا المقاس الضغير من ماير واسلق دجاج وانتفه واحط معه جزر وبقدونس وبطاطس مقلي ومايونيز والفها واحمرها على القلايه وتطلع روعه طبعا بسوي كميه والليله ان شاء بعد بسوي محشي كوسه وبطاطس وباذنجان وبكره اطبخه والمعجنات بسويها بكره كوسان وبيتزا صغيره واشتريت سينمون جاهز من سامس كلوب يجي كميه اسخنه واحط عليه حليب مركز محلى ويطلع روووووعه وبسوي سلطه خضراء
اتمنى اني افدتك واذا تذكرت شي برجع
يشهد الله اني احبك فيه
ام مريومة الحلوة
الاخوات ما قصرو
بالنسبة للفطاير سوي بيتزا كبيرة والباقي قطعيه دوائر صغيرة وحطي عليها حشوات متنوعة مثل دجاج او نقانق اوجبن وزعتر او لبنة وسماق او زعتر خالي واذا تقدرين تسوين الدوائر باحجام مختلفة بيكون افضل
ممكن تسوينهم كلهم كبار مثل البيتزا بس طريقة التقطيع خليها متنوعة اريح لك
ام عليوة
ام عليوة
يا قلبي الله معاكي

اول حاجه سوي منيو يعني اكتبي الاشياء الا تبغي تسويها عشان كل شيء سويته حطي علام X جنبه

مثلا عجينه العشرة دقائق ممتازة جدا سويه من اليوم اعجنيه وسوي منها كرسوان فطائر تركيه فطائر بالجبنه وكلها سويها في الفرن نصف استواء يعني يصير لونها اصفر بحيث قبل المغرب بساعه تخليها الفرن تحمر زياده طبعا تحطيها في الفريز بعد ما تسويها نصف استواء وتخرجيها بدري يوم العزيمه هذا الفطائر

نجي للحلي انت اش تبغي تسوي قطائف مثلا سويها نفس الشيء وحطيها في الثلاجه ويوم العزيمه بس احشيها قشطه ورشي فستق
كل الحلي ابدي فيه من الان طبعا ما عدا القيمات وانا ما افضل تسويه غلبه وتعب؟؟

نجي الوجبه الرئيسه شوربه اطبخيها من بدري كل شي سويه من الليله الا قبلها بحيث ثاني يوم يكون تسخين فقثط ولا يبان انه قديم بالعكس الاشياء الا تبات في الثلاجه تطلع اطعم ثاني يوم

اهم شي حطي كل شيء في ورقه عشان ترتيبي نفسك؟؟

واعتقد في هناك بنات يجو بساعه انا لما كنت في كندا كنت اجيب بنات بساعه بذات لما كنت حامل والله يعينك ويعدي على خير اليوم وتفتخري قدام زوجك واصحابه

موفقه
حنين وطن
حنين وطن
ابداء من الان والله يعينك انا بالغربه ولحالي وهالشي يهدني وانا مو حامل الله يسر عليك