تكفن يابنات ابو متعب ابي فزعتكن واجبرن بخااطري

علاج السمنة والنحافة

تكفون لاحد يشيل الموضوع من هذا القسم ادري مو مكانه هنا بس شسوي احب هذا القسم ومتعوده عليه انا مشكلتي اني خلاااااص تعقدت من شي كرهت جسمي :44:والسبه وزني الزايد انا وزني مابين 89و90مسبب لي ازمه بكل شي من لبس او رقص وعند زوجي او اي شي ثاااني وزوجي ادري انه مو عاجبه بس يجاااملني ويقوول عااااادي لاتقولون لي سوي رجيم طفشت اسوي اسبوع وامل مااقدر اتحكم بنفسي ودخلت النادي يوم وبعدها حطيت رجلي يوم شفت التعب ههههههه والله طفشانه كنت اول جسمي يضرب به المثل بس بعد ماجبت ولدي :04:الله يحفظه كل ماله يتردى لين وصلت المرحله الحرجه تكفن يابنات ابو متعب ابي فزعتكن لو بكلمه تجبرن بها خاطري ويصير عندي ثقه الله يوفق من ترد ويمد لها برزقها ويرزقها الفردوس الاعلى ويجعلها من السعداء امين
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح محبوبه
روح محبوبه
ياقلبي وزنك يمكن يكون مناسب لطولك

وذا فعلا زايد خففي اكل انا مو اقولك رجيم لاااا
يعني بدل ماتاكلين مثلااا تفاحتين خلاص صيري اكلي تفاحه
وبعدين كل ماقبلتي على الاكل اشربي قبله كوب مويه عشان تنسد نفسك عن الاكل

وبعدين صدقيني الثقه بالنفس تخليكي تشوفين نفسك احلى البناااااااات
والله ينولك مرادك
&شمعة الليل&
&شمعة الليل&
حبيبتي ليونه انا حاسه فيكي كثيييير كثيييير تدرين ليش انا بالضبط قبل 8شهوووور كنت منزله موضوووع نفس موضوعك وفي هذا القسم وانو كنت متضايقه كثير من جسمي وكمان ان زوجي يقول لا اسوي ويقول عادي بس ولو الرجال يحبون النحف والجسم الجميل انا كان وزني 85 وطولي 147 كنت مره سمينه بس الحمدلله نصحوني البنات هنا كثير وقالولي مدام زوجك مو مشجعك ويقول يبيك مليانه انحفي حتى 65 بس وبصراحه انا الحين وزني صار 63 ومستمره لاني بديت احب نفسي اكثر واكثر وابي اوصل للمثالي وانا طبعا مو وجه رجيم زيك وطول هالمدة مسويه تخفيف وصح اني طولت بالنزول بس عادي اهم شي اني نزلت وصار جسمي حلو وبشهادة الجميع ورياضة مشي بس
علشان كذا ياحلوه شدي حيلك وسوي زيي والله يوفقك
ام فوازز
ام فوازز
اقرأي عن ماء الزعتر يقولون ينحف ومفيد للجسم بس انا ماجربته بصراحه
وخففي الاكل خاصه النشويات والسكريات والدهون
أم هياااا
أم هياااا
الله ينحفك من غير مررض ولااااشر
خلي عندك عزيمه واراده وان شاءالله تنحفين ..
زهرةمقطوفة
زهرةمقطوفة
شوفي حبيبتي انتي لاتنتظرين النتيجة على طول يعني خففي من اكلك وكلما شفتي نقص وزنك شوي راح تحمسين بس انتي لاتقسين على نفسك
انك ماراح تنحفين إلا بريجيم قاسي وبرياضة مستمرة لابالراحه عشانك انتي ماتستمرين وتملين بسرعه واستمري ع الشاي الاخضر بعد الوجبات يارب تنحفين من غير شر للوزن اللي تبين