بنات محتاجتكم تعالوا علموني

الأسرة والمجتمع

هلا بنات انا توني متزوجه ماكملت السنه

زوجي يشتغل في مكه وانا في الشرقيه عشاني ادرس جالسه في بيت اهلي وفي الاجازات اروح له
بس زوجي كل شهرين يجي تقريبا اسبوعين واحنا اول ماتزوجنا ماعطوني شقه غرفه صغيره وصاله صغيره وبس هذي شقتي يعتي تكفي لنفرين بس وانا الحين حامل والغرفه ماتكفي حتى حق سرير البيبي الجاي
اهل زوجي عندهم شقق كثيره بس ماجرينها وشقتي الي كانو مسوينها حقي مارضو لي اسكن فيها اجروها عى اساس ان احنا مانجلس دايما فيها ويبون يستفيدون منها وهم قالولي ان شقتكم هذي مؤقته لمن ينقل زوجي
بس انا الحين حامل ومحتاره شسوي والله يابنات اصيح ليل ونهار لاني ادري ان لو بقولهم ابي شقه مارح يعطوني
وزوجي كل ماقلت له كلمهم قام يغير الموضوع لانه يدري باهله مارح يرضون صحيح ان مو على طول ساكنه فيها
بس لازم اتوسع وعدوني ببس متاكده مارح يرضون بليز بنات قولولي شسوي ولو وحه منكم مكاني شنو بتسوي:(
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منثبره بالبيت
قولي لزوجك اقنعيه وخلاص يعني مهما اجلتو موضووع مصيره راح يفتح لااهله او هو يستاجر شقه دامه اذا مقتدر
لان مهما كان اذا جاك اطفال راح اكيد ماتقدري تنومينهم عندك فااكيد راح تاكلمين بموضوع اجيه بالهداوه

الله يفرجها عليك

رفع لعيونك
متجر شمس
متجر شمس
لا تقلقين وتضيقين صدرك وانتي حامل صدقيني زوجك بيشوف الوضع وهو من نفسه بيتحرك
زائرة
سبحان الله بحمده
حساويه كيوت
حساويه كيوت
مايقدر زوجي ياجر في الشرقيه عشان اسبوعين بنجلسها كل شهرين او ثلاثه يقولي الحياه في الشرقيه مؤقته
بس انا ماقدر اعيش في مكان ضيييق حتى لو اسبوعين
حساويه كيوت
حساويه كيوت
بنات انا الي قاهرني ان وحده من الشقق لنا بس جاو اجروها تخيلو بنات اهم مسوين لي قسم معاهم يدخلون شقتي ويستعلمون اشيائي بدون اذن لان عندهم مفتاح لشقه على اساس ان بين كل فتره ينظفونهااا ولمن تكلمت وقلت لهم ليش تدخلون شقتي وانا ماادري عصبوو وزعلوو شلون اتعامل مع هالناس وانا ودي اخذ المفتاح منهم بس اخاف يسوون لي سالفه ومشاكل