غـــــــــرفة نــــــــــــــــــومكـ....... .وعـــــــــيـالكـ!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...........
في البدايه أسأل الله الجنه لكل وحده في هذا المنتدى ترد عن تساؤلات أخواتــها بطريقه لبقه ...وكلام حلو لأن الكلمه لهــا تأثير السحــر لاحرمنا الله من بعض........
حبيباتي اليوم بسألكم سؤال ..........
كيــف علاقــة عيــالكم بغرف نــومكم ؟؟؟؟!!!......يعني انا زمــان كـــانت غرفة أمي لها قدسيتها ..يعني ماكنا ندخلها الا اذا امــي أمرتنا وكــانت أدااايما مقفله......والله ماأدري ايش كان في دواليبها ..!!
إلحين عيالي مــاشـا الله عليهم .سرداحي مرداحي..البنـــات شغاالات على العطور والمكياج...والله لو أشيل البلاط وأخبي الاشياء جواته يجيبونه يجيبونه .....مــافي شي مخبى عنهم ....والأولاد مــايحلى لهم الــشور إلا في حمــامي ...وياحبذا يشوفون الشــامبوهات والصوابين المعطره..تبتدي الحــيل ليين يوصلوا لها ..أنا ماأحب التقفيل وعجزت أفـــهمهم ...يهــزون رووسهم (طيب وحاضر)..وهمــا خبـــــــــر خيـــــــــــــــر!!!
طيب وإنتم كيــــف مع عيــالكم؟؟؟؟؟
كمـــان غرفة نــومك يدخلونها خواتك إذا جووا عنــدك ..يعني عــادي يفتحوا دواليبك مثلا؟؟!!!
ولا مــو عآآدي....أنا أبدا أبدا مــأحب أخنرق خصوصية أحــــــد....وأبغى أعــرف رأيكم في الموضووع:)
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدانه08
الدانه08
مساء الخير حبيبتي
الجد انا لسا عيالي صغار 3 سنوات باااااقي بدري اطلعها من الغرفه
بس ماحبيت اقراء الموضوع وما ارد .....
أحب أفهم
أحب أفهم
عيالي صغار ما ادري وش بيصير اذا كبرو
بس اتوقع أني ماراح اسمح لهم
em essem
em essem
انا ما احب
حتى خواتي اذا جو مايدخلونها لان كل شي متوفر برى
اساسا انا ما فتحه الا لضروره وولدي عمره سنه يزعجني على اكسسواراتي مع اني حريصه اسكرها عنه
بس لو انسى يسبقني عليها
انثى الروح
انثى الروح
احم احم بصراحه عيالي لس ما جوا بس قريب (*****الله يارب)انا عندي عيب احد يدخل غرفة نومي لاعيالي ولا خواني وحولي تعقبين عيالك ادا تدخالوا غرفتك

استغفرالله واتوب اليه
عاشقه القهوة
عاشقه القهوة
امممممم
اذا حملت ان شاء الله وولدت وولدي انقلب وبعدين حبى وبعدين مشى وتكلم وكبر وكبروكبر
اجي وارد عليك
ههههههههه
الله يعينك يارب