علاقتي مع زوجي مثل الزفت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الا بذكر الله تطمئن القلوب
حبيت اليوم اشرحلكم علاقتي مع زوجي وياريت تساعدوني
بنات علاقتي مع زوجي ابد مو زينه والتقصير منه احنه الاثنين بس اني حاولت اغير بنفسي هواي بسهوه ما ناحيته ابد ما يحسن من اطباعه وتصرفاته يكلي هذا اني ايعجبك اهلا وسهلا ما عجبك روح الباب مفتوح
واني حاولت اكثر من مره اتركه بس والله ما كدرت لانه اول شي اني عايشه بغربه وعندي ثنين اطفال منه
مثلا ما ينطيني حنان ما يحسسني بلحب اتصور ما يتقربلي الا اذا راد هذيك الشغله ... هسه صارلنه 5 ايام وهوه ما متقربلي حته بوسه ما يبوسني اله اذا راد شغلته يجيني والله اني مليت اني صارحته وكتله اني صغيره بعدني واتمنى انته تطيني الحنان والحب الي افتقدته ابطفولتي لان امي توفت واني عمري 5 سنوات وحد انطاني وحب وحنان وهسه من ازوجت نفس الشي...
ايكلي انتي تردين رومانسيات واني مالي خلك هاي السوالف ...على فكره هوه اكبر مني اب 17 سنه...مو مشكله سكتت ورضيت با الله قسماليا
نجي للطلعه ما يطلعني ابد ابد اني والجهال صار اكثر من شهر ما طالعين اني اخذهم واطلع وحدي ومن اكله ايكلي وين اوديكم ومن اكله وديني فلان مكان يرفض بس من اروح وحدي يكلي اي روحي عادي
ملاحقني على شغل البيت مثل المره كلشي اكفلي على شعره هذا ليش هنا وهذا ليش هناك واذا لكه شويه وصخ او شي ايسويلي مشكله
طبعا اني بنضره مربيه فاشله وام فاشله وزوجه فاشله
البارحه كتله شعجب اجيت نمت يمي على السرير يكلي ضجت من صوت العصافير بالصاله تجي من الصبح
فاني استهزئت كتله عبالي حابني وجاي يمي
ايكلي ليش انتي مسويه شي احبج علي
والله اني حاطته على راسي شغله وحده مقصره بيهه هيه اهتمامي بنفسي يعني ما اتمكيج وابدل من يجي للبيت لان هوه يجي ياكل وراسن لغرفة النوم ينام ولو يكعد بلليل اشوفه لو ما اشوفه لثاني يوم من يرجع من الشغل....فاني اكول علمود شنو ابدك وامكيج
حته اهله يحجون علي وعلى تصرفاته وما قابلين وكلهم ابصفي
والله اني مليييييييييييييييييييييييييت وتعبت ياريتني تزوجت واحد بعمري يفهمني ويفهم احتياجاتي.بس هذا كله مو مهم تدرون مد ايده عليه وصفعني 3 مرات يمكن واطلعت من البيت وعفته وارجع علمود جهال لانه ما اكدر ابهذلهم.شسوي كلولي الله يوفقكم :icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
58
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جـداويه براس تنوره
الله يعينك مالك الا الدعاء الله يهديه لك ويسخره
احترت فاسمي
احترت فاسمي
طيب يا قلبي الله يكوون في عونك ان شالله
شووفي اختي اللحين فيه رجال اذا جلست وراه وقعدتي
تنقين وتكثرين كلام فوووق راااسه مثلا ابغى حنان ليش ما تدلعني !!
هو راح يطفش وممكن يتغلى
وبيحس نفسه اذا اعطااكي الحنان والحب بسبب كلامك
مو من نفسه علشاان كذا يكااابر وما تشووفين منه اللي تبينه
علشااان مااتقولين انو ما اعطااني الا لاني كلمته ..

اول حااجه ان شالله حيااتك مو زفت ... وحطي ببالك مافي مشكله الا ولها حل
اول خطوه تسوويها لااااا تقولين له ليش ما تعطيني حنان وتقعدين تحسسينه بالغلط
خليك عاااديه جــداً .. كملي وااجبااته واي شي يطلبه سوويه علشاان ما يلقى عليك حجه بعدين
بس انتي خليك جااامده ولا تبيني انك محتااجته بذي الاشياااء يعني طنشششي
هو رااااح يستغرب لأنه متعووود على كلامك فأكيييد راااح ينتبه لك حتى لو جلست السالفه اسبووع
اسبوووعين مو مهم اهم شي النتيجه بعدين ..
وعلى فككره السن ماله دخل يعني مو علشاان اكبر منك مو فاااهمك بالعكس
بس هو يمكن مل من كلامك علشاان كذا مو راااضي يعطيك اللي تطلبينه ..

المهم انتي لا عااد تبينين له شئ .. اول حااجه انتي بنفسك ترتاااحين لآنك طفشتي من كثر الانتظاار
انو يجيك ويعطيك شي ..
وثااني حااجه هو رااح يخااف او يشيل هم انو انتي خلاص ما تبينه فهوو على طوول
رااح يحااول انو يبينلك حبه واهتمااامه ..

انتي مو تقوولين خلاص تعبتي ؟؟؟؟؟
جربي طريقتي وما رااح تخسرين شئ وشووووفي وش رااح يصييير

ترى فيه نااس سوااء رجال او نساااء اذا احد اعطااهم وجه حقروووه
وفيه نااس اذا احد اعطااهم وجه حطووه فووق رااااسهم .. يعني انتي احسبي حساااب لهالنقطه

والله يألف بينكم ويسخركم لبعض ويعطيك كل اللي تتمنينه يارب

واي استفساار انا حااضره ياقلبي .. وأي وحده تشووف فيه أخطاااء في كلامي
عاادي توضحه علشاان نستفيييد
تسااااااااااهيل
الله يكون بعونك يارب ويصبررك وعليك حبيبتي بالدعاء والله يسخره لتس ياررب ويسخر لنا ازواجنا يارب
ymahaaa
ymahaaa
الله يعينك
اطفالي نور عيوني
طيب يا قلبي الله يكوون في عونك ان شالله شووفي اختي اللحين فيه رجال اذا جلست وراه وقعدتي تنقين وتكثرين كلام فوووق راااسه مثلا ابغى حنان ليش ما تدلعني !! هو راح يطفش وممكن يتغلى وبيحس نفسه اذا اعطااكي الحنان والحب بسبب كلامك مو من نفسه علشاان كذا يكااابر وما تشووفين منه اللي تبينه علشااان مااتقولين انو ما اعطااني الا لاني كلمته .. اول حااجه ان شالله حيااتك مو زفت ... وحطي ببالك مافي مشكله الا ولها حل اول خطوه تسوويها لااااا تقولين له ليش ما تعطيني حنان وتقعدين تحسسينه بالغلط خليك عاااديه جــداً .. كملي وااجبااته واي شي يطلبه سوويه علشاان ما يلقى عليك حجه بعدين بس انتي خليك جااامده ولا تبيني انك محتااجته بذي الاشياااء يعني طنشششي هو رااااح يستغرب لأنه متعووود على كلامك فأكيييد راااح ينتبه لك حتى لو جلست السالفه اسبووع اسبوووعين مو مهم اهم شي النتيجه بعدين .. وعلى فككره السن ماله دخل يعني مو علشاان اكبر منك مو فاااهمك بالعكس بس هو يمكن مل من كلامك علشاان كذا مو راااضي يعطيك اللي تطلبينه .. المهم انتي لا عااد تبينين له شئ .. اول حااجه انتي بنفسك ترتاااحين لآنك طفشتي من كثر الانتظاار انو يجيك ويعطيك شي .. وثااني حااجه هو رااح يخااف او يشيل هم انو انتي خلاص ما تبينه فهوو على طوول رااح يحااول انو يبينلك حبه واهتمااامه .. انتي مو تقوولين خلاص تعبتي ؟؟؟؟؟ جربي طريقتي وما رااح تخسرين شئ وشووووفي وش رااح يصييير ترى فيه نااس سوااء رجال او نساااء اذا احد اعطااهم وجه حقروووه وفيه نااس اذا احد اعطااهم وجه حطووه فووق رااااسهم .. يعني انتي احسبي حساااب لهالنقطه والله يألف بينكم ويسخركم لبعض ويعطيك كل اللي تتمنينه يارب واي استفساار انا حااضره ياقلبي .. وأي وحده تشووف فيه أخطاااء في كلامي عاادي توضحه علشاان نستفيييد
طيب يا قلبي الله يكوون في عونك ان شالله شووفي اختي اللحين فيه رجال اذا جلست وراه وقعدتي تنقين...
الله يوفقك ويسعدك بحياتك راح اسوي الي كلتو عليه واشوف شيصير راح ابدي من اليوم ان شاء الله

شكرا حبيبتي ويسعدك ويوفقك بعد

كلامك مضبطوك ميه ميه واني اريد اسوي مثل ما تكولين بس مرات العجز يخليني اهمل نفسي بس راح اخذ بكلامك واسوي لان والله حياتي ابد مو حلوه واني ماله وحته الدمعه بطرف عيني
الله يوفقج ويعطيج العافيه