عهــــــــــود
مرحبا اختي عهود لو سمحت ما عندك خبر عن المواشي هي فعلا راح ترتفع والا عندها مقاومة كل ما وصلت 83 رجعت نزلت مرة ثانيه انا شريتها بناء على توصية من المنتدى انها راح توصل ل115 الله يوفقك اذا ما عندك خبر اسألي زوجك دامه قاعدة تجيله توصيات لا تنسيني 000
مرحبا اختي عهود لو سمحت ما عندك خبر عن المواشي هي فعلا راح ترتفع والا عندها مقاومة كل ما وصلت 83...
علي قولتك ماعندي خبر .وزوجي يقول بلحرف الواحد ...
الاسبوع القادم ستسعد ملاكها
"قد نراها في بحر 90"
أم مشااااعل
أم مشااااعل
الاخت عهود ودي اشترك برائد بس شلون وانا حسابي كله بالراجحي وكيف اعرف ان سعر الوحده منخفض عشان ادخل الفلوس واشترك علي طول وش رايك بصندوق المتاجره بالاهلي يمدحونه وصندوق المساهم تبع سامبا واذا انخفض سعر الوحده اجد الخبر بالجرايد ولا بموقعهم بالنت تراني ما اعرف شي وعندي مبلغ ودي استفيد منه فا ارشديني للافضل الله يوفقك ياعهود
الاخت عهود ودي اشترك برائد بس شلون وانا حسابي كله بالراجحي وكيف اعرف ان سعر الوحده منخفض عشان...
أخت عهود الله يجزاك خير

هل تعرفين ماهو مصير المساهمين في عقارات النفيسي
بترجع فلوسهم حقيقي والا في خبر كان
عهــــــــــود
أخت عهود الله يجزاك خير هل تعرفين ماهو مصير المساهمين في عقارات النفيسي بترجع فلوسهم حقيقي والا في خبر كان
أخت عهود الله يجزاك خير هل تعرفين ماهو مصير المساهمين في عقارات النفيسي بترجع فلوسهم حقيقي...
أخت عهود الله يجزاك خير

هل تعرفين ماهو مصير المساهمين في عقارات النفيسي
بترجع فلوسهم حقيقي والا في خبر كان

كل مالدي وأعلمه أن النفسي لازال هاربا ..!!
crestal
crestal
أختى عهوووووووووود جزيت خيرا عندى سؤال عن اسهم البلاد ومكه والغاز وش التوقعات بالنسبه لها وخاصه مكه خلال الايام القادمه
crestal
crestal
وينك أختى عهود