بنت الشافعي
بنت الشافعي
الله يسعدك ويوفقك ويسخر لك زوجك ويبارك لكم في حياتكم ويبعد عنكم كل مكروه

حتى لاتكوني قاطعة رحم تواصلي معهم بالاعياد والمناسبات السلام عليهم فقط

جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم يشتكي اقاربه ويقول : يارسول الله إني لي قرابة أصلهم ويقطعونني وأحسن إليهم ويسيئون إلي واحلم عليهم ويجهلون عليّ . فقال صلى الله عليه وسلم " لئن كنت كما قلت ، فكأنما تسفهم الملْ . ولا يزال معك من الله ظهير عليهم ، ما دمت على ذلك " .
يعني أن الثبات على مكارم الخلاق والإحسان إلى المسيئ هو سبب من أسباب ( معونة الله لكم ) .

يا أخيّة إن الله وعد ووعده ( الحق ) " ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه وليّ حميم " هذه النتيجة ليست نتاج ( تجارب ) ولا ( خبرات ) إنما هي ( وعد الله ) ..
" فإذا الذي بينك وبينه عداوة كانه وليّ حميم " .
قموووه
قموووه
ماله داعي تقولين بنات عمي للحين ماتزوجوا الله بيرزقهم ان شاء الله اللحين والا بعدين الله يهديك بس على ذا الكلمه وكأن الزواج اللحين هو الجنه :) والسالفه صار لها سنييييييييييين ومازلتي تتذكرين خلاص انسى اللي راح ليش تفتحين على نفسك جروووح ماضيه وانتي الحمدلله اللحين ام عيال انسى اللي راح وشهر العسل صحيح ماتهنيتي فيه بس عاد عوضيها انتي وصدقيني ولد عمك الي خطبك قبل لو فعلا يحبك ويبيك كان ماكنسل الخطبه وكسر بخاطرك واللي متسمك باحد مايسمع من احد ماعلينا منه المهم زوجك الحين واحمدي ربك انه ماصارت مشاكل كبيره بينكم بس ولو انتبهي تطلعين عيونه او تكرهينه فيك بعدها يندم انه اخذك ويصدق كلام الناس عنك الله يهدي الجميع
ماله داعي تقولين بنات عمي للحين ماتزوجوا الله بيرزقهم ان شاء الله اللحين والا بعدين الله يهديك بس...
الله يجزاك كل من ردت بالف الف خير ..وصحيح ان السالفه لها سنين بس لازلت مجررروحه وذكرى مؤلمه بالنسبه لي صعب انساها
وانا واثقه كل الثقه ان ربي بينصرني والحمدلله انا الحين حاسه بالنصر بس كنت حابه افضفض واقول سالفتي لان محد يدري عنها الا انا وخواتي . وحابه اسمع وجهات نظر الناس فيها

وووش اللي ماله داعي انا ادري انهم ملهوفات على الزواج اصغر وحده فيهم كبري ,,
وكل حقدهم وكرههم لي مايبوني اتزوج قبلهم
سواء اخوهم ولاغيره
قموووه
قموووه
اهم شي تفاهمتي مع زوجك وخلاص ماعليك من احد وياحبي لااختك الله يخليها لك
اهم شي تفاهمتي مع زوجك وخلاص ماعليك من احد وياحبي لااختك الله يخليها لك
الله يجزاك الف خيررررر
فـوفـى
فـوفـى
الله يهنيك بحياتك ويكفيك شرهم

وقريب تدخل علينا سنه جديده سامحي واصفحي عنهم

والاهم تحصنين نفسك وزوجك واطفالك وتستودعيهم الله
قموووه
قموووه
واللي يقولون انها صلة رحم .ادري والله وودي لو اسلم لوجه الله مو لهم . بس مايعطوني فرصه كل فتره مطلعين علي كلام ويتجدد كرهي لهم

من وكنا صغار وهم يكرهوني ويغارون مني ماتوقعت ان الحقد والكره يكبر مع بني ادم