احتاج آرائكم جميعا لأبدأ بمشروعي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات حواء المبدعين ، احب ان تشاركوني بأفكاركم الجميلة ، سأقوم أنا وأخي بافتتاح مغسلة ملابس خلال الشهرين القامة بإذن الله وسنحاول ان شاء الله ان تكون على مستوى عالي من الترتيب الداخلي والخارجي مع العلم اننا في جدة ،، و اخترنا مكانها في حي راقي ، سؤالي لكم هو :
1/ لو تم افتتاح مغسلة قريبه من بيتك ماهو اول شئ سيجذبك لتجربة خدماتهم ؟؟
2/ بعد تجربتهم ما هي الأسباب اللتي ستجعلك زبونه دائمه لديهم ؟؟
3/ ماهي الخدمات اللتي تتمني ان تقدمها لك المغسله غير المغاسل الاخرى ؟؟
4/ لو وجد لديهم توصيل ماهو المبلغ اللذي ممكن ان يدفع أجرة التوصيل او الحد الاردني لفاتورة العميل للتوصيل؟؟5/ هل يناسبك ان يكون لديهم عروض للافتتاح او اشتراكات مسبوقة الدفع ؟؟
6/ ماهي اقتراحاتكم لاسم المغسلة ؟؟
7/ هل ترشحون لنا مهندس مختص مجرب ليقوم بالديكورات ؟؟ واذا كان هناك من يريد التنازل عن عامل يبلغني بإرساله نص على بريدي في المنتدى يوضح فيه كل المعلومات ؟؟
8/ ارجو اضافة أفكاركم وآرائكم ونصائحكم الجميلة اللتي تودون إضافتها لتكون لمغسلتنا طابع مميز ...... وشكرا لكم جميعا على سعة صدركم ...
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

3alosh
3alosh
يابنات فين ارئكم وردودكم ؟؟
الوافيةجدة
الوافيةجدة
أهم شيء النظافة والرائحة الزكية ومبلغ التوصيل أضيف 5 ريال للأماكن القربية و10 ريال للأماكن البعيدة كرسوم خدمة وأقترح كبداية أجعل الدعاية أغسل قطعتين والثالثة مجانا وهكذا إجعلي الزيادة غسل قطعة واحدة مجانا وذلك لمدة اسبوع بمناسبة الافتتاح وكذلك حاولو االتعاقد مع مستوصفات ومستشفيات قريبة وفنادق وشقق مفرووشة مع عمل بطاقات بلونين ذهبية للعميل الدائم وفضية للعميل
المميز ويكون التعامل معهم مميز،وممكن تسموها مفسلة بصمة لفسيل الملابس للنظافة عنوان والله يوفقكم وبشرينا0

:39:
أحلام خالدة
أحلام خالدة
بالعكس التوصيل يكون مجاني بكذا تكسبون زباين على نطاق أوسع
marwa2005
marwa2005
اولا اسعار حلوة وطبعا خدة مميزة وسريعة وشغلهم عدل بخصوص تنظيف ملابس وتغليف
سالي 505
سالي 505
كم نفسي في هذي الفكرة بس زوجي وأخوي مشغولين وانا معي راس المال

ما شاء الله تبارك الله أفضى وأرجع أقولك أفكاري