تعبت وزوجي بيجي بعد شهر وانا كاذبه عليه وقلت نحفت

علاج السمنة والنحافة

بنآآآآآت تعبت وربي تعبت ابي انحففففففففف بكل معنى الكلمه ابي بسرعه انحف معد يهمني شئ ابي النحف بس ابي 20 او اقل شئ 15 كيلووووووووو قبل 25 من رمضانن

بليززز بناتتت ساعدوني بنظام سريع ومجربينه طالبتكم خلاصصص مابي زوجي يشوفني بالمنظر ذاا

وش رايكم برجيم التفاح الاخضرررر اسبوع زبادي واسبوع تفاح اخضر

وش رايكم كم ينحفنييي

بليززز جابوووو ولا تقلون صحتك انا عارفه بنضر بس خلاص زوجي مستعجل يجي يبي يشوف تغيري الي لحد الحين ماتغير شئ

ساعدوني بليززززز قدامي شهر

ادعولي وساعدوني محد اتحمللللل

وربي انقهر اذا ناظر اجنبيات او شئ انقهر وانغبن اتعب نفسيا ساعدوني وانا قيايله له بتجي وبتشوفني ثانيه وكذبت عليه قلت نحفتتت كثيررر الله يصلحني حبل الكذب قصيرررر

بس الشيطان شاطر واغوانيي

سلام واتمنى تفيدونيييي

بسرعه ببداء رجيم وحبوب فيفول

وبحاول انحف
50
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جيب مشقوق
جيب مشقوق
وييه الله يهديك انا أنصحك برجيم التمر واللبن سريع ويجيب نتائج كويسه بإذن الله

هو عباره عن ٢١ تمره و٣ كاسات لبن قليل الدسم توزعينهم ع اليوم كله

اتمنى أني أفدتك ي عسل
ام مهند 85
ام مهند 85
مدري بس جربي ريجيم الدكتورة احلام هنا في المنتدى لها موضوع مدري شواسمه بس اب تلاقيه بالصفحة الاولى
حواءءءء&ادم
حواءءءء&ادم
الله يكون بعونك. ما بعرف بس اتوقع انك بتضعفي منيح جربي خلطه التوم والبقدونس والليمون أنا ماشيه عليها مع تخفيف بس ولاغيه العشا والحمدلله شايفه حالي نحفانه وعلى الميزان كمان
يا ملاذ الخائفين
رفع
دموع الدلع *
دموع الدلع *
التزمي بالرجيم معين خذي من المنتدى بس يكون مجرب وحق رمضان راح تنحفيف خلي اردج من حديد ولازم تسوين رياضة وتمشين وااجد بين ساعة وساعتين وسوي تمارين وادا طفشتي او جعتي لا تاكلين خلى الرجيم يستمر والله اذا خربتي الرجبم راح تتحسفين وراح تقولين بعد اليوم يمشي بسرعة ليش ما كملت .