الدكتور علي الجندي بمستشفي بخش بجده

تأخر الحمل

السلام عليكم 

أخواتي باختصار لي 3 سنين داخله الرابعة بعد كم يوم مشكلتي حملت مرتين وأجهضت بشهر سويت فحوصات قالوا كسل غده وهرمون حليب مرتفع ونسبه تكيس بسيطه وما استقريت عند دكتوره ارتحت لها وكذا متنقلة وآخرها وقفت وانا مااحمل بسرعه يعني السنه اللي أجهض فيها مايصير خمل. أيد الا السنه اللي بعدها ومن كثر ما قريت كانوا مستقره علي الدكتور علي الجندي لكن تكفون إكسبوا اجري ابي اعرف هل هوه تمام جددااا وهل يكشف علي او المررضات يكشفون هوه ماله دخل وهل هوه شاطر او حنان الشمراني لآني رحت لها وطلبتتي تحاليل بقيمه 4 الألف ريال حق الإجهاضات وكل شي 7 تحاليل وماعاد رحت لها لان قالوا لي ناس هي تخصص مسالك وولاده مشاكل حمل مان نصحك فيها وهونت وصرت بين الدكتور علي او محمد خان بمكه اي واحدترشحون لي ووعد لا ادعي لها اللي تدلني لآني يستمر طول عمري عليه خلاص لين يكتب ربي واتعالج وفوقهالااتصدق عنها

سبحان الله وبحمده  
26
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة حسون
عاشقة حسون
الله واكبر 
عاشقة حسون
عاشقة حسون
سبحان الله
عاشقة حسون
عاشقة حسون
تكفون ردوا لو برفع 
myprince555
myprince555
انصحك تروحين عند دكتورة نوال السناني في بخش الشرفية انا مشكلتي تقريبا مثلك لكن ما احمل الا بعد ٤ او ٥ سنين واذا حملت يموت الجنين في بطني في نهايه الشهر الثالث رحت حللت وسويت كل شي طلع ماعندي مشاكل في الاخير مدحوا لي الناس دكتورة نوال السناني واكتشفت وش عندس سويت تحاليل ماطلع عندي شي وقالت لي اسوي اشعه الصبغة وطلع عندي التصاقات شديدة في الرحم تمنع الحمل ونصحتني اسوي عمليه المنظار الرحمي عند علي الجندي وان شاء الله احمل بعدها طبيعي روحي عند نوال السناني نصيحة وادعوا لي بالحمل محرومة ٨ سنين
لازوردة00
لازوردة00
من اكثر من سنة وانا اتابع عنده والحمدلله بفضل الله حملت وولدني قبل شهر
هو في مسائل تاخر الحمل شاطر ودقيق واشوف كثير يراجعوه من اجل الاجهاض ويمدحوا فيه
دوهو دكتور مريح وماهو مادي ويعرف شغله تمام واحسن من نوال السناني
وانا سمعت انه من دكاترة الحمل الحرج