zozo96
zozo96
كملي دراسة الطفل لا يقدم ولا ياخر ولا يفيد 
حلآ تآكل حلآ
حلآ تآكل حلآ
انا اشوف احملي لانها وظيفتك الاولى الاهتمام باطفالك ورعايتهم اهم من كل شي في الحياة
واستخيري الله قبل كل شي

الله يكتبلك اللي فيه الخير ��
لاموغ
لاموغ
مادام عندك طفل وانتي في الخارج الان ..كملي ماستر هي سنة وان كترت سنتين بتعدي بغمضة عين !
الله يسخرلك الخير يارب .
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
انا على وشك اناقش رسالة الدكتوراه واقدس التعليم جدا... ولكن ايضا الواحدة لازم تعرف ان لاطفالها عليها حق... وقصدت عمدا اني ما اجيب اطفال بهالفترة الي ادرس فيها لاني مابي اقصر بحقهم...
الحياة اولويات... وانت الحمد لله متخرجة... والتعليم تقدري تتعلمي وانت في البيت بين عيالك اذا انت جادة... انا تخصصي شيء ماله اي علاقة بالعلوم الطبية, وقضيت فترة من حياتي اتعلم كيمياء بوقتي الخاص! العلم ماله حدود...

ودراسة الماجستير برا بالنسبة لي كانت من اصعب المراحل الي مرت علي... تحتاج جهد وتركيز خاصة اذا كانت سنة واحدة... ومافيه شك انك بتقصرين بحق طفلك الموجود الان... من ناحية الاهتمام بتنميته عقليا وثقافيا حتى لو عنده ست شهور!!...

فـ بما ان عندك وظيفة الحمد لله... رايي تهتمين بعيالك لان مجرد ماترجعين للوظيفة بتاخذ ثلث وقتك على طول... ولكن تعلمي انجليزي وركزي بهالشيء بحيث تكوني طليقة بالكلام.وتعلمين اولادك من بعدك

انا اعرف ببريطانيا ماراح يسمحون لك تدرسين ماجستير part time لان قوانين الفيزة ماتسمح.. لكن اذا في البلد الي انت فيها تقدري... فـ شوفي هالخيار لان وقتك ماراح يكون مزحوم زي غيرك...
ام فوفو حبيبي
ام فوفو حبيبي
ادا دراستك ما بتاثر كملي دراسة والحمل معك وقت
الله يوفقك