5oo5990
5oo5990
الله يكتب لك خيراً منها ويعوضك بالافضل كثير ياختي نفس معاناتك لكن من يسمع لهم ؟؟
همي حياتي
همي حياتي
كنت انتظر التعيين مثل أي بنت وانصدمت كل سنه يطلع قرار اصعب من غيره وتفاجأت هالسنه بالمفاضله والاحتياج القليل لتخصصي وجميع الاحتياج كان بالجنوب قلت اكتب بعدين صحيت لنفسي من بيوديني ابوي موعايش معنا واخوي موظف ويرفض التعليم من اصله قدمت على اقرب منطقه لي انتظرت الاسامي ماكان اسمي ظمن المتعينات ..اختبار قياس عدى عليه سنتين واشوف حلمي جالس يتسرب مابقى شي وتنتهي صلاحيته ..اتصلن بي صاحباتي يبشروني بتعيينهم وانا اتقطع من داخلي حسرة على نفسي جميع الابواب موصده ادخل تويتر واشوف كيف البنات منذليين للمسؤؤليين محد يرد علينا تغريده تتلوها تغريده ومحد سأل علينا اللي يذبحني ان صوتنا مايوصل لأي احد انفجر ابكي مدري السنه الجايه بينعاد نفس الموال مع قسمي والاحتياج اتمنى وظيفه تعليميه مابي اداري قهر كبير لما نكون بدوله كبيره وثريه ومازال فينا المساكين وابسط حقوقنا ننذل عشانها لو في مسؤؤل كويس كان حصلنا على وظايفنا بسهوله لو في مسؤؤل يخاف ربه كان بكل بساطه وضع المشكله أمامه ووضع لها الحلول كل سنه قاعد دفعه وعين دفعه اللي شفته بالمسؤؤلين ان اكبر هدف لهم يظيقون علينا يبغونا نطفش مانحصل على وظيفتنا الا بعد مانتعب نفسيا ..وللاسف عمري ماتخيلت انو وحده درست وتخرجت من الجامعه يجي يوم ويقولون لها ماجتزتي قياس صيري اداريه ومن زين الوظايف ننتظر واخرتها وظايف ع الاصابع وماتناسب يغربونا واحنا ماتمشي امورنا الا بمحرم والعيال يعينوهم جنب بيوتهم واضحه اهدافهم قياس قالو نقيس الكفاءه وكان الهدف الفلوس اللي ياخذوها من الضعفاء وبعدها قالو صلاحيه اللعبه مكشوفه تخيلو لو يدري الملك عبدالله ان في بلادنا ندفع حنا فلوس للاختبارات والله انه مايدري عن شي بس الغلط منا احنا سكتنا على حقوقنا وتمادووووووووووووووووو[/QUOTE

طيب ياختي قدمي على المدارس الاهلية فيه بعض المدارس رواتبها حلوه
قطرة ندى 12
قطرة ندى 12
طيب احنا ليش مانجتمع في الوزاره زينا زي الخرجين ونطالبا بحقوقنا سنين متخرجين لاتقول نرسل خطاب لانه مايوصل شي البديلات اجتمعوا في الاماره وطالبوا بحقوقهم وتم التثبيت الاخير المدارس الخاصه طالبوا بالرواتب واعطوهم لكن احنا جالسين ماسوينا شي
وعد البارح
وعد البارح
ربك كريم ويرزقنا اجمعين
رغدالسعوديه
رغدالسعوديه
الله يرزقك ويرزق كل المتخرجات