lady_wesal

lady_wesal @lady_wesal

عضوة جديدة

حرام والله حرام

العناية بالبشرة

السلام عليكم
بنات انا حبيت اكتب هذا الموضوع لاني والله تأثرت كثير واحس انه لازم اكتب كلمه اخلص فيها ضميري وشعوري بالذنب
الي هي كيف تقدرون تحطون الاكل على اجسامكم بغية التجمل الحليب والعسل والفواكه والطحين واشياء كثيره صدقوني مستعده احط بريعصي ولا احط نعمة على وجهي وجسمي انتو بس لو فكرتو بهذي النعمة وان غيركم محروم منها يمكن تحسون انا مع الي يحطون كريمات خلطات اي شيء غير النعمه والاكل والله حرام
ابي كل وحده بينها وبين نفسها تفكر واهي جيعانه وجهها كله شحوب وحبوب وسواد وين بتحط الحليب في بطنها او على وجهها
انا ماقصد اني اقول لاتعتنون بس النعمه شيء لازم نشكر رب العالمين عليه بدل مانكفر فيه بنات فكرو وانا ادري انكم بتلقون في كلامي شيء لاني والله مو قادره حتى على قراءة موضوع يكون مكونات الخلطه اشياء للاكل
وادعو الله ان ينير قلوبنا وعقولنا ولاحول ولا قوة الا بالله
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحبك ياماما
بحبك ياماما
اتوقع انو نص الكريمات داخلة فيها نعمة اللة الاكل
الامومه
الامومه
ان الله جميل يحب الجمال يعني لما ربي رزقنا بالنعم ناكل منها ونشكره على النعم ونتجمل منها عادي مافي مشكله

يعني ربي رازقني والحمدلله اشكره على كل شئ وانا احب اهتم في نفسي باشياء طبيعيه ماتأثر على البشره وتعطيها نضاره
ونور ومااسيب حالي وجهي تعبان وشاحب وحالته حاله ومااسوي شي لنفسي انتي فاهمه غلط اختي يعني المصانع والشركات مايسوي ادوات التجميل والكريمات من حاجات طبيعيه ؟؟ كل شئ طبيعي اللي يقولك مقشر الشاي الاخضر واللي يقول ماسك العسل والحليب ومادري اشياء كثيره كلها من الطبيعه بدل مااخسر فلوسي بره استخدم حاجات طبيعيه افضل من البيت ..
اميرة الغيد
اميرة الغيد
شوفي حبيبتي

من حقك انك تحتارين وتسألين وتعاتبين بعد

انا مثلك ماكنت مقتنعة بالشي هذا

إلا لما سألت بقسم الفتاة المسلمة هنا

ووحدة جزاها الله خير ردت علي قبل اسبوع او خمس ايام

وكان ردها شافي من ابن عثيمين وارتحت نفسياً

اني استخدم اشياء مثل الفواكة لجسمي بس مو بالحمام

وبصراحة نستخدم شي احسن من نرمية بالزبالة

وهذا الرابط من رد ابن عثيمين

هل يجوز استخدام الاكل للجسم وما شابة ذالك