اشتياق الامومة
اشتياق الامومة
حبيبتي صوري الانابيب لايكون خارج الرحم ٧٠٠ قلييييل جدااااا النسبه لو تطمنتي مب خارج الرحم اتوقع حمل ضعيف او متاخر كثير وفحص الهرمون يبين لك افحصي رقمي اليوم وبعد بكره عيديه لو زاد الدبل واكثر ف هو طبيعي. لو زاد شويه بس ف عندك شي مو طبيعي استودعتك الله والله يحفظك ويحفظ حملك يارب تفرحين فيه بعد ٩ شهور يارب
حبيبتي صوري الانابيب لايكون خارج الرحم ٧٠٠ قلييييل جدااااا النسبه لو تطمنتي مب خارج الرحم...
أنا عملت بعد يوم 25 عملت يوم 28 وزادت النسبة كانت 3345 بس الجنين مظهرش في السونار وأنا مش عارفه انا كده في الأسبوع الكام بس ظهر الكيس بس
اشتياق الامومة
اشتياق الامومة
ماعندي علم الله يجبر بخاطرك ويطعمك الذريه الصالحه السليمه باقرب وقت انتي وكل وحده تتمنى
ماعندي علم الله يجبر بخاطرك ويطعمك الذريه الصالحه السليمه باقرب وقت انتي وكل وحده تتمنى
اللهم امين الله يكرمك يارب
اشتياق الامومة
اشتياق الامومة
الله يرزقك يااارب بس انتظري اسبوعين واكثر لان يمكن التبويض متاخر والحمل صار متاخر وروحي شيكي ان شاء الله تشوف الجنين
الله يرزقك يااارب بس انتظري اسبوعين واكثر لان يمكن التبويض متاخر والحمل صار متاخر وروحي شيكي ان...
يارب الله يطمنك
اشتياق الامومة
اشتياق الامومة
والله ما اعرف حبيبتي لكن حبيت ادعيلك الله يتمم حملك على خير ويرزقك الذرية الصالحة
والله ما اعرف حبيبتي لكن حبيت ادعيلك الله يتمم حملك على خير ويرزقك الذرية الصالحة
أمين يارب الله يخليكي يارب
فلسفة حياتي
فلسفة حياتي
ياقلبي الله يطمنك
يمكن الجنين صغير وموباين اصبري
انا سمعت اذا عندك وحام ممكن يكون بأذن الله في جنين
عاد الله واعلم
بس انت اكثري من الدعاء