تعالوا والله ماتندموا .. والله يرزقكم بأحلا ذريه

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله

حبيباتي في قسم المتاخرات في الحمل وأمهات المستقبل بأذن الله

ألهمني الله طريقه في أجابة الدعاء وجربتها وتحقق اللي كنت اتمناه
قلت في نفسي أقولكم على هالطريقه وتجربوها وبأذن الله ربي يستجيب لكم ويرزقكم بأحلا ذريه
والله ماأحد قال لي على هالطريقه ولكن الهام من الله وماأدري أذا كانت هالطريقه معروفه أو لا اللي يهمني أن الله يرزقكم بالذريه السليمه الصالحه عاجلا غير آجل والأجر من عند الله

كنت أقيم الليل كل ليلة بسورة البقره كامله وأقسم سورة البقره جزئين..
الجزء الأول في الركعه الأولى (من البدايه حتى صفحة 25) وبعدين أركع وأسجد وأرفع للركعه الثانيه.
الركعه الثانيه اقرأ فيها الجزء المتبقي من السوره (من صفحة 26 ألى نهاية السوره) ولكن ... أذا وصلت آية 186 (وأذا سألك عبادي عني) في صفحة 28 أوقف بعد هالأيه وأدعي الله وأتضرع واطلب الله باللي في نفسي وبعد ماأخلص دعائي اصلي على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأحمد الله عز وجل.. وأكمل باقي السوره واركع وأسجد وفي أخر سجود اجلس أدعي وأطول الدعاء والسجود وارفع وأقول التحيات وأحيان أدعي قبل السلام وأسلم

وأقوم وأصلي ركعتين ثانيه بسورة أل عمران اقسم سورة آل عمران جزئين كل جزء في ركعه وفي السجود الأخير أدعي الله و اطلبه وكذلك ادعي قبل السلام
وبعدها أصلي الوتر
وكمان أذا وصلت عند اية نهايتها الغفور الرحيم اطلب الله الرحمه والمغفره وأكمل القرائه

جربوا هالطريقه وبأذن الله يتحقق اللي تتمنوه
ويابنات قولوا الطريقه لكل محرومه والله يرزقكم جميعا يارب
وانشروا الموضوع لو حبيتوا

وأرفعوا الموضوع عشان يستفيد غيركم

واخيرا اتمنى منكم دعوه لأبوي الغالي (أن الله يرحم ابوي ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويتجاوز عن خطاياه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته) وجزاكم الله خير

اختكم\ ميمي مكه
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوسه الانوسه
نوسه الانوسه
جزاك الله خير
ريم السلطنة
ريم السلطنة
مشكوره عالموضووووووووووع
ملاك الفهد 2
ملاك الفهد 2
جزاك الله خيرا
ام حمودي العتيبي
اسأل الله العلي القدير ان يرحم والدك و يسكنه فسيح جناته و موتى المسلمين اجمعين