قصتي بحبر الدمع .....

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم اخواتي ان شاء الله تكونون بأتم الصحة والعافية
بدخل بالموضوع ع طووول

انا يابناات التزمت من كنت ف المتوسطة و كان السبب بالتزامي
معلمة الله يذكرها بالخير كااانت دايم تنصحنا و تلقي علينا محاضراات وقصص كنت اتاثرررر كثيييييييييييييييييييييييير
واذا انصحتنا مثلا بالسنن الرواااتب تلقيني ارجع للبيت ع طووول اصلي الظهر وو السنة وراها عالرغم من تعب المدرسة
وكنت اسمع للاشرطة الدينية واتاثر وابكيييييييي وارتاااااح اذا بكييييت و احيااان اقوم الليل
وكنت ما اروح للمدرسة الاقارية اذكااااري وكمان وانا ف الباص اقراء القرآآآآآن

يعني كنت ملتزمة بجد وقعدت ع ذا الحاااال الى ثاني ثانوي
وبديت اتغييير من سنة ثالث (علما اني الان ف اول جامعة) يعني اغتاااب واسب المعلمات و صرت مهملة ف الصلواات المفروووضة
ما اتركها لا بس ما اديها ع الوجة المطلوب .....
السنن الرواتب بالنادر اصليها
الاذكاااار احيااان اقولها و احييااااان لا
وانا نفسي ارجع زي اول والله يابنااات اني قبل اسمع الاية ابكي ع طوول واللحين ما أتأاثر كثير احس ان اللي
جواي مو قلب ابد احسة حجررررررررر
قبل اذا شفت شررييط لاي شيخ اموووت على ما اسمعه و اللحين عاااادي ما يهمني بالعكس اذا شفت محاضرة ع البداية او غيرها اقلب ع طووووول
وقبل اذا صليييت وكنت مسوية ذنب ابكييي وانا سااااجدة وامووووت من البكاء اما اللحيين اغصب نفسي ع شان ابكي
وانا اللحين اخاااف اموت ع الحالة ذي
والله ودي اتووووب توووووبة صاااااااااااااااااادقة بس كيييف
انا احياااان اتوب يوم يومين وبعدين ارجع زي ما كنت
وبصرراااحة احيانا اقول يمكن فيني عين ولا شي
حتى القرآن لما اقرا احس شي جواااي يقول لي سكريه
قبل والله اقرا القران صفحة ورا صفحة ما ودي اسكر.....
تكفوووون ساااااااااااااااااااااااااااااعدوني
انا ما كتبت قصتي الا ع شان تسااااعدوني بتجاربكم الشخصية
وتكفووون ثم تكفووووون ادعوا لي ربي يرقق الحجر اللي جوا صدري لانة مستحيل يكون اللي جوااااي قلب
الله يجزاكم الجنة
13
816

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنات الخير
بنات الخير
uppppppppppppppppppp
وينكم ليش ماتردووووووون
aya44
aya44
ربنا يهديكي ده شيطان بيلهيكي عن ذكر الله وعشان هيك لازم تصلي وتتدعي ربنا انه يهديكي واستغفري الله وتوبي اليه توبه نصحيه و***** الله تكوني من الصالحات
الصبوووووورهk
حبيبتي هذا يمكن عين انتي استمري وتعوذ من الشيطان وكثري من الاستغفار والصدقه وقراءة البقره
عسى ربي يرقق قلبك ويرجعك احسن وافضل عن قبل
الله يوفقك يارب
حبيبه عزوز
حبيبه عزوز
الله يهديك ويحنن قلبك
شغب انثى
شغب انثى
الله يردك يهديك ويرد اليه ردا جميلا بصراحة لازم تتوبين وترجعين لله بقلب سليم والدنيا والله مافيها خير خصوصا