& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
شوفي والله اني اكتبلك من قلب الالم مستحيل في زوجه مشكلتها نفس مشكلتي والله مستحيل احس نفسي اقتل نفسي وارتاح الله لايوفق اللي كان ولازال سبب في كدر عيشي وضيقتي بالنسبه لامه اقولك وانا امه اساءت لي كثير فوق ماتتخيلين لدرجه وصلت للانفصال انتي امه مهما كانت خسيسه عامليها بطيب واحترام والله حتى لو كان خبيث الا يتغير بعدين انتي تبينها من رب العالمين لا من امه ولا منه تخيلي هالملوكه بنتك بكره يجي اللي يصك عليها ولايخليها تطل عليك ولو بالحسره بخيل وشحيح واخلاق خايسه وفوق هذا يكرهك لانك امها ....اش بيكون شعورك؟ يختي هذي هي الام اللي تعبت ورربت او ربوا عنها بس انها عند رب العالمين امه خليه يصلها ويحسنلها ويعطيها واعطيها روحي عندها وخي العاب اولادك وروحي عندها واعزموها تطلع معكم بتروح مره مرتين وبتقنع بتقول روح ياولدي مش بنتك وامها بتشوفين بتجي منها بس طولي بالك ومثل ماقلتلك تبينها من رب العالمين لا منه ولامنها وبتشوفين ولاتنسين نفسك من الدعاء ارجوك ادعيلي نفسيتي كثير تعبانه وهمي كبر الجبال
شوفي والله اني اكتبلك من قلب الالم مستحيل في زوجه مشكلتها نفس مشكلتي والله مستحيل احس نفسي اقتل...
و نعم الرأي الصواب يدي على يدك حبيبتي ربنا يفرج همك و يفرح قلبك و يريح بالك ( كان الله في عون من كان في عون أخية )
اسيرة الأنتظار
انا اشوف المشكلة بسيطة ومومحتاجة كل هذا ينشغل بامه احسن من شي ثاني