*شادن*
*شادن*
انا الهم الماش لوحده ينفع ولالا

لان الحلبه ريحتها تفشششششششششششل
اميرة الحلوات
اختي لولوه كم استمريتي عليهااا
وكم زدتي وزنك؟؟ والماش قد ايش اخذه هو والحلبه؟؟
والحلبه مطحونه ولالا؟؟ اتمنى اني ماثقلت عليك ووودي
تفيديني اختي معي مناسبه ابغااااء اسمن تقبلي تحياتي اختك فالله.
لولوه الدلوعه
شوفي أنا اول مالهمتها سببت لي مويه الي هي الحلبه بعدي قلت بحمسها يمكن احسن يوم حمستها راحت المويات الي كانت معي والله ماحسيت فيها ولي ست شهوور عليها
انا والله زاد وزني كثير عن اول بس ما أقدر احددلك بالضبط
بالنسبه للحلبه والماش لازم تطحنينهم زين ثم بعدين تنخلينهم والحلبه تكون محموسه من قبل وتكون قصيميه اصليه وبعدين تحطين الماش على الحلبه نفس الكميه او اقل وتلهمينها انا استخدمها مرتين باليوم علشان يبان مفعولها اسرع والله لو تنتظمين عليها يوميا مرتين باليوم بتلاحظين الفرق :09:

بعدين عندي ملاحظه انتبهي لايطير بحلقك وتشرقيييييين لانه يكوون مثل الطحييييين انا احط الملعقه بيد وكأس الماء بيدي الثانيه واخذ شوي من الملعقه وشوي من المويه وهكذااااااااااااااا:09:

اتمنى اكون افدتكم
لولوه الدلوعه
بالنسبه للحلبه والماش لازم تطحنينهم زين ثم بعدين تنخلينهم والحلبه تكون محموسه من قبل وتكون قصيميه اصليه وبعدين تحطين الماش على الحلبه نفس الكميه او اقل وتلهمينها انا استخدمها مرتين باليوم علشان يبان مفعولها اسرع والله لو تنتظمين عليها يوميا مرتين باليوم بتلاحظين الفرق

بعدين عندي ملاحظه انتبهي لايطير بحلقك وتشرقيييييين لانه يكوون مثل الطحييييين انا احط الملعقه بيد وكأس الماء بيدي الثانيه واخذ شوي من الملعقه وشوي من المويه وهكذااااااااااااااا

هذي طريقه الحلبه وإذا ماتبين الماش ممكن تستغنين عنه
صباح الفجر
صباح الفجر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
طيب احمس الماش مثل ماسويت بالحلبه

وبقولك ترا كثرة استخدام الحلبة والاستمرار عليها بتضرك فاحسن شي خففي يوم ايه ويوم لا

او يومين لا

وبالتوفيق