الليدي2008
الليدي2008
الله يسعدك مين الدكتور وفين وايش الكريمين اللي اعطاكي
الله يسعدك مين الدكتور وفين وايش الكريمين اللي اعطاكي
بنت ميسان
بنت ميسان
طيب نونو هو يفتح بشكل ملحوووظ وهل ينفع استخدمه لجسمي كللله لان ابغى افتح جسمي شويه وهل يسبب حرقااان وتقشير واضح لبعض المناطق خصوصا الظهر وثنيات الجسم ياللييت تفيدينا خصوصا انك مجربته ارجوووك ردي علي وفيدينا
nano ~
nano ~
نانو ماجربتيه للجسم وكم اسعاره غاليه لان شكل العلبه ماتكفي كثير
نانو ماجربتيه للجسم وكم اسعاره غاليه لان شكل العلبه ماتكفي كثير
انا جربته لليدين من الكتف ال الكف وبصراحه عطي نعومه ويفتح اناالكف عندي اغمق من الذراع وبعد الاستعمال توحد اللون انا اقول لكم هو ماهو مبيض بس التقشير وازالة الطبقه الخارجيه يظهر بشره جديده وصافيه وفاتحه

واستخدمته للرقبه لازالة التصبغات وبصراحه راحت التصبغات اللي بالرقبهوفتحت الرقبه وما حولها فالتقشير هو اسبب تفتيح البشره وليس السبب وجود مواد مبيضه
فروووته
فروووته
nano ~ nano ~ :
انا جربته لليدين من الكتف ال الكف وبصراحه عطي نعومه ويفتح اناالكف عندي اغمق من الذراع وبعد الاستعمال توحد اللون انا اقول لكم هو ماهو مبيض بس التقشير وازالة الطبقه الخارجيه يظهر بشره جديده وصافيه وفاتحه واستخدمته للرقبه لازالة التصبغات وبصراحه راحت التصبغات اللي بالرقبهوفتحت الرقبه وما حولها فالتقشير هو اسبب تفتيح البشره وليس السبب وجود مواد مبيضه
انا جربته لليدين من الكتف ال الكف وبصراحه عطي نعومه ويفتح اناالكف عندي اغمق من الذراع وبعد...

شكرا لردك ياقمر

وانا مثلك والله تعبت ابي حل سريع وداااائم شكرا لردك

ثانكس

ثانكس

****لله نلقى رد يشجع

شكرا
فروووته
فروووته
شكرا لردك ياقمر وانا مثلك والله تعبت ابي حل سريع وداااائم شكرا لردك ثانكس ثانكس ****لله نلقى رد يشجع شكرا
شكرا لردك ياقمر وانا مثلك والله تعبت ابي حل سريع وداااائم شكرا لردك ثانكس ثانكس ****لله...
اخت نانو شكرا على ردك ياقمر مو مهم عندي البياض اهم شي الصفاء واللون الواحد بس بسألك كنتي ترطبين بشرتك وقت استخدامك للبودي لوشن لاني قرأت لازم ترطيب قوي مع كريم مبيض مع واقي من الشمس كلهم ينخلطو مع بعض لنتيجة حلوة ويدهن الجسم بعد الاستحمام من المقشر ,,,وكمان سؤال ثاني بعد ماتركتيه رجعتي مثل قبل ولا النتيجة مستمرة معاك
وشكرا مره ثانيه تعبتك بكثرة الاسئلة :26:

اتوقع سعره 185 كذا قرأت اذا كانت نتيجته حلوة والله اوفر من الخلطات اللي مالها داعي والتعب :09:

الله يوفقك ياقمر اذا تقدرين تسألينه عن الكريم هذا ناخذ رأيه الطبي احسن شكرا على ردك

ثاااااااااااااااااااااانكس

طبعا يستخدم لكامل الجسم من اسمه بودي لوشن واذا اي منطقه تهيجت تدهني من مرهم الحساسيه الكوم وتوقفي المقشر يوم او يومين وبعد كذا ترجعي تدهني

:26::26::26: