احب المطبخ

احب المطبخ @ahb_almtbkh

محررة برونزية

سرت اكره زوجي وحبيبي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي حبيباتي موضوعي من زمان نفسي انزله بس كنت متردده ولمازادعليه الحال قررت إني اخد شوركم وتدعولي ....زوجي يابنات حبيب عمري وكنت اتمناه من زماننننننننننننن والحمدلله لنا24سنه زواج بس :44:
والله زعلانه ماعادني طايقاه ترفاته معايااختلفت عالآخر صاريحرص عالفولس مره ويخاف يصرف وكل شي راميه فوق راسي والله مايدري عن عيالي من فين يصرفوولاكيف اخرجهم بس كل شي ماعندي ماعندي كرهته وربي الحمدلله راتبهلايقل عن20الف ريال وماشاءالله عندناشقتين ماجرينها والله صااااااااااارير مره لاايطاق ومن كترحرصه عالفلوس انانفسي واقفه منه ويقولي ليش اتغيرتي والله لومومصرمف البيت اللي يعطيني هوكان شحت وربي كرهته كرهته ماني طايقاه عنده خير ليييييييييييش يقصراناموموظفه عشان كل شي يقولي جيبي منفلوسك والله مره صايرجلده عياله صارو مايبغويطلبوه فلوس من كترمايعصب لوجات سيرة الفلوس ادععولي يابنات انه ربي يحنن قلبه علينا والله مررررررره طفشت من حاله دا:angry:
39
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$حياة الروح$
$حياة الروح$
اكره صفه الرجل البخيل
خلك دايم اطلبي منه يمكن انتي من النوع اللي تطلبين منه مره مرلاتين واذا عصب وعيا لايعطيك سكتي
على الاقل يعطيك مصروف شهري مثل الراتب تدبري امورك فيه وماينفع مع الرجال الا الزن
احسهم يزيدون مع العمر بخل ماعليك منه واطلبي
وحده اعرفها مافيه ابخل من زوجها بس زناااااااانه واللحين ماشاءالله تبارك الله بطاقه الصراف معها بس طبعا مو علطول صار كذا اكيد بتعب وجهد وصبر وزعل وزززززن واسلووووب احيانا
انا من النوع اللي مايزن ووووووهذا اللي مخرب علي وحايسني اذا طلبت وزعل وعصب يروعني واسكت
إلين&لندا
إلين&لندا
الله يعينك عليه
فعلاً شي يضايق
احب المطبخ
احب المطبخ
الله المستعان والله اني لوابغى منه 200اقوله 300او400عشان تنزل على 200 الله يسخره لي ولعياله يارب
ام الحلى كله
ام الحلى كله
اسمحي لي كم عمر زوجك
دلوعته.
دلوعته.
الله يسخره لك