الزين عفه
الزين عفه
حبيبتي الفستان روعه بمعنى الكلمه رقه وفخامه وذوق أنا تعجبني هالنوعيه من فساتين الزواج و انا اخترت شي قريب من كدا الله يوفقك يا رب :26:
حبيبتي الفستان روعه بمعنى الكلمه رقه وفخامه وذوق أنا تعجبني هالنوعيه من فساتين الزواج و...

مشكوووووووره على مرورك

الله يبارك فيك وما قصرتي يالغلا

ويوفقك ويسعدك يارب ... مشكوووووره على مرورك
الزين عفه
الزين عفه
روووووعه راقي وناعم احب هالنوعيه من فساتين العرايس اقترح اما تسوين الطرحه اللي تربط على جنب وتحطين ورد طبيعي وهذي شفتها تهبل على العرايس او تسوين القصيره اللي طبقات من التل الخفيف طبعا واطرافها كرستال ناعم نفس رسمة الورد اللي بالفستان بس من الاطراف او مو على شكل ورد بس كريستال سوارفسكي من الاطراف كلها بيطلع جنان شفت عروسه اجنبيه مسويتها روعه والله يهنيك فيه
روووووعه راقي وناعم احب هالنوعيه من فساتين العرايس اقترح اما تسوين الطرحه اللي تربط على جنب...
الله يسعدك ومشكوووووووووره على أفكارك الحلوه
ادعو لي ادخل الجنه
ما شاء الله لا قوة الا بالله يجنننن
فيه فكرتين
الاولى : قبعه اطرافهابليسيه ومن قدام القبعه تل خفيف يغطي الوجه عشان الفستان نعوووم وفيه تطريز من ورا حرام يتخبى
الثانيه : طرحه تكون مطرزه من الاطرافبحشوه كثيره وتبدا تقل للاعلى حتى تختفي عند منطقة الظهر واطرافها من قدام تطريز نااااعم مره نفس تطريز الفستان شيء مره خفيف وانا احب العروس تكون بطرحه بصراحه تحس انها عروس صح :)

الله يوفقك ويسعدك ويبلغك يوم زفافك وانتي بصحه وعافيه
فجر عيوني
فجر عيوني
فستان العافيه,,,,,,,,,,,,,ترى الموضه الحين الطرحه القصيره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, علشان يبين فستانك من وورى اكثر’’’’’’’’’’’’’’’’’’’لانه نعوم,,,,,لو بتغطينه بطرحه طويل ,,,,,,,,,,,,,,ماراح احد يشوفه,,,,,,,,,,,,,,,,,الا اذا تسوين الطرحه,,بلنسيه داير ماداير عليها وتخلينها قصيره من قدام ومن ورى طويله .....................والله يوفقك,,
لعلي فداك
لعلي فداك
لبس العافيه ان شاء الله وربي يسعدك ويوفقك