ام كنزىوعمر
ام كنزىوعمر
مبارك عليكم الشهر الفضيل :26: ما ملأ آدمي وعاء شراً من بطنه.. حسب ابن آدم لقيمات يقمن صلبه, فان كان ولا بد, فاعلاً فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه وهذا الشرح ويارب تستفيدون منه
مبارك عليكم الشهر الفضيل :26: ما ملأ آدمي وعاء شراً من بطنه.. حسب ابن آدم لقيمات يقمن صلبه,...
منورانا والله ............ومبارك عليكى الشهر الفضيل.......حبيبتى الشرح غااااااااااااايه فى الروعه.
والله استفدنا كتير يا ست الكل.خلاص تم الحفظ.....جزاكى الله كل خير يا رب........ولكى منى كل الحب والموده........
ورد المدينة
ورد المدينة
كلام جميل يعطيك العافيه
كوكتيل عسل
كوكتيل عسل
يسلمو عزيزتي على موضوعك الحلو

التخفيف كان أفضل حل لي ، طبعا انا ممتنعة عن الجانك فوود والمشروبات الغازية والأكلات الدسمة ، وأشرب الشاي من غير سكر وما آكل الحلويات والشوكلاتة إلا مرة واحدة بالأسبوع وقت الزوارة

والحمدلله أكلنا في البيت صحي إلى حد كبير

وفي البيت اتحرك كثير ، وأحاول كثر ما أقدر أني ما اقعد ساعة كاملة لازم اتحرك فيها ، وأصعد وأنزل الدرج دايما

والحمدلله وزني في نزول

يا رب أوصل للوزن اللي أبيه

مودتي :26:
ام كنزىوعمر
ام كنزىوعمر
كلام جميل يعطيك العافيه
كلام جميل يعطيك العافيه
كلام جميل ..كلام معقول مقدرش اقول حاجه عنه............
ام كنزىوعمر
ام كنزىوعمر
يسلمو عزيزتي على موضوعك الحلو التخفيف كان أفضل حل لي ، طبعا انا ممتنعة عن الجانك فوود والمشروبات الغازية والأكلات الدسمة ، وأشرب الشاي من غير سكر وما آكل الحلويات والشوكلاتة إلا مرة واحدة بالأسبوع وقت الزوارة والحمدلله أكلنا في البيت صحي إلى حد كبير وفي البيت اتحرك كثير ، وأحاول كثر ما أقدر أني ما اقعد ساعة كاملة لازم اتحرك فيها ، وأصعد وأنزل الدرج دايما والحمدلله وزني في نزول يا رب أوصل للوزن اللي أبيه مودتي :26:
يسلمو عزيزتي على موضوعك الحلو التخفيف كان أفضل حل لي ، طبعا انا ممتنعة عن الجانك فوود ...
حبيبتى يا رب تو صلى للوزن اللى تبيه...............وانا ماشيه تمام ذى ما بتقولين........وبحاول استبدال كل الحلويات بالفاكهة فالفرق كبير جدا بينهم فى السعرات....ولكى منى كل الحب والموده.............واسعدنى جدا جدا كل المشاركات الجميلههههههههههههههه.