ابي مساعدتكم ضروري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا متزوجه من 20 سنه وام لي 5 أطفال بس عيبي كتومه وزوجي يفكر بزواج المسيار يبي وحده فرفوشه وتناقشه يقول انتي ما تفهميني ساعدوني لاتغير واعطوني الحلول ?:44:
9
706

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

queen.shoosh
queen.shoosh
امممممم سوي كل شي لزوجك لاتخلينه يفكر بغيرك ناقشيه باي موضوع يخطر ببالك دلعي زوجك قوليله كلام حلو  اضحكي ونكتي والعبي ليش كاتمه على عمرك الحياه حلوة انبسطي العمر قدامك لسه 
جنی من روحي
جنی من روحي
غيري نفسك بكل شي حتى ماتندمي
غريب وسط بلادي
غريب وسط بلادي
بسم الله ماهوب عيب انك كتومة:29:بس تبغين رايي مادام ان لكم عشرين سنةمتزوجين غيري في اللوك في البيت وجسمك ان كنتي سمينةانحفي وان كنتي نحيفةاسمني وتكفين البسي له لبس مفاتن يبين له جمال الاشياءاللي تخفيهاالثياب وسولفي معه عن الاشياءهذي هذاقصده ماتفهمينني والابعدكل ذاالسنين مايعرفك؟مستحيل بس شاف له وحدةفي التلفزيون والاباقي ماصرف المكرمةوقام يتحجج يعني ضامن انه بيلقى وحدةتناقشه واخاف انه يلقى وحدةيسمعونهامن حلةالشكرةحوبتك صدقيني ماهمه النقاش ماعادفيه للصجةيبغى اشياءمستحي يقول لك قومي هالحين حده نايم اعجني تمرمع رشادوزيت زيتون وحتى يختفي الرشادوحطيه ربع دقيقةفي الميكروويف وسوي قهوةوكلي لبدةقدكفك خليه يضبطك واستمري ولاتخلين البرترين كثرالولايديخرب الجسم اطحني كاسةماش وكاسةحلبه ونص كاسةشمروربع كاسةيانسون وربع كاسةفلفل ابيض ضروووووري هواهم شي هواللي مضبط الاندونيسيات وربع كاس فلفل اسودوربع كاسةحبةسوداءوربع كاسةكمون واطحنيهاسوى وحطيهافي علبةمكتومةلاتفوح فايدتهاوخذي قبضةيدك تمروغطسيهافي المكونات لييييين تغدي معجونةثثم كليهاباستمراروكل ماقربت تخلص اشتري بس اهم شي لاطحنتيهاخلطيهازين اناماخذتهامن النت بس صاحبتهاتقول تشرب انااعجنهامع التمراصح واقوى شربتهامع الماءاحرقني الفلفل واثناءالدورةوبعدهااستعملهالاتخلين له عذرلاتنسين لاتجوعييييييييييين ابدكلي مقويات وانتي شبعانة:a_smil17:
lbonh_
lbonh_
وش تغير بنفسها ترى هذي شخصيتها وحتى لو تصنعت يوم يومين ماتقدر تكمل  ربي خلقها كذا 
ولايهمك حبيبتي حبي نفسك زي ماهي وقلي انا كذا وعاجبني اني كذا  منتي ملزومه تتعبي نفسك  عشانه زوجك معك من 20 سنه توه شافك انك كتومه ياحبيبتي الرجال لابغى يتزوج طلع مية عيب فريحي نفسك خليه يتزوج احسن من الخيانه وراح يرجع هي بس هفه تجيهم اخر عمرهم وتروح 
fatoomah123
fatoomah123
طيب ياااقلبي هذا شي جدا بسيط وش فيها يعني لا صرتي فرفوشه ليه تخلينه يتزوج عليك عشان شي سخيف وبيدك الله يهديك بس تري مايبي لها كيميا لا جلستي معاه سوي حلا وقهوة واجلسي سولفي والله السوالف ماتخلص تذكري أيام المدرسه وقولي له عن البلاوي الي تسويها والا المواقف المضحكه مع اهلك واساليه عن شغله ووش سوي ومن هالكلام جربي أسبوع حتي نفسيتك بتتحسن انا والله بجهه وزوجي بجهه بس لا بغي يسولف والله سوالفه ممله وعن كورة وسياسه وخرابيط بس اجلس اونسه واسوي نفسي مندمجه معاه وفعلا احس نفسيته تتغير وينبسط وحتي احس انه يحبني اكثر يعني من جد السوالف بين الزوجين لها دور كبير مره مره مره