إن كان لابد أنكم تحتفلون بالسنة الميلادية الجديدة فإحتفلوا زيي وبالصور كمان..

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي العضوات ، طبعا كلنا نعرف ان السنة الميلادية الحالية باقي لها اربع او خمس ايام و تنتهي على خير ان شاء الله ، طبعا ما يخفي على أحد الحفلات والسهرات والإستعدادات القائمة على قدم وساق بالنسبة للجميع سواء أفراد أو حكومات أو دول بأكملها تحتفل بهاي المناسبة ، طبعا نحن كمسلمين تعتبر السنة الحقيقية والرسمية لنا هي السنة الهجرية اللي اساسا بدأت من شهرين تقريبا لكن انا اتكلم عن اللي مجبرين يعتبروا بداية السنة الميلادية سنة جديدة لهم زي حالنا نحن بالامارات وكثير من الدول المجاورة والعربية الثانية ، فعلا نحن للأسف مجبرين و أساسا السنة الميلادية هي السنة الرسمية اللي نمشي أمورنا عليها و ننسق مواعيدنا و طلعاتنا ودخلاتنا وكل شي يخصنا على اساسها ، طبعا نحن متخذينها سنتنا الرسمية لأنها السنة المعتمدة لنا بالدولة ككل الله يهدينا جميعا ، و طبعا زينا زي كثيرين من العوائل نتلقى في كل سنة عزايم و تجمعات و دعوات عشان نحيي ذكرى السنة الجديدة ونحتفل فيها معهم ، طبعا نحن ولله الحمد مانحتفل مع احد قاعدين في بيتنا ونعتذر عن كل تجمع بهاليوم تحديدا عشان ما نكون ممن يتبعون الكفار ويقلدوهم ، وللأسف واللي فعلا كان يزعلني ويتكرر كل سنة هو هذا المنظر اللي لما افتح التلفزيون اشوف بلادي و دبي بالتحديد تنقل مراسم الاحتفال بكل سنة جديدة ، وربي العام شفت الاحتفال منقول بالتلفزيون وكان النقل من برج خليفة طبعا شعللوه شعللة و كان منظره جميل لكن مرة حز في خاطري اننا قاعدين نحتفل بالسنة الميلادية ولا سوينا هالبهرجة كلها بسنتنا الهجرية ، والمنظر اللي فعلا يحز في الخاطر الناس ومنظرهم كلهم واقفين و يحتفلون ويصورون بجوالاتهم ويصرخون و يتهبلون والشوارع مغلقة و السيارات فوق بعض يا هبل على ايش هذا كله؟؟ فرحانين على ايش؟؟ على سنة راحت من اعماركم؟؟ وربي اناظر ولسان حالي يقولهم كده ، يعني مجاهرة ومشاركة ومعصية وكل شي اهم شي مع الخيل يا شقرا يصير او مايصير ، فأنا عاد وبديت بهالشي من سنتين تقريبا وهاي الثالثة ان شاء الله اني لما اتخيل كيف الناس الساعة 12 منتصف الليل و كيف كلهم قاعدين لاهيين وفرحانين بهالدنيا و ملذاتها و كل حفلة الله يعلم وش فيها من فجور و قلة حيا و كل تجمع الله العالم بعد وش فيه من مهازل قمت وسويت حاجة و ان شاء الله اني معتمدتها زي ماقلت لكم من ثلاث سنين وهي إنه أول مايجي الساعة 12 بالليل اسوي هالحركة..

أفرش سجادتي وأصلي ركعتين الساعة 12 منتصف الليل مع بداية السنة الجديدة وأقعد أدعي لي و لوالدتي الله يرحمها ووالدي الله يطول عمره و أخواني الله يحفظهم و للمسلمين والمسلمات واقعد ادعي ان الله يهدي كل اللي بضلالة و اقعد ادعي ان هاي السنة تكون سنة خير وسعادة و ستر و كل اللي بخاطري ادعيه واقوله ، وطبعا اقول سنة جديدة لأني شئت أم أبيت هي هاي السنة اللي انا وكل المقيمين ماشيين عليها ، عشان كده اصلي لي ركعتين عشان أبدأ سنتي الجديدة بصلاة ودعاء مش زي الباقيين اللي قاعدين يبدأون سنتهم على معصية و مهزلة ، عشان كده اللي مغصوبة زيي على اعتبار السنة الميلادية هي سنتها الرسمية أتمنى انها تعمل زي اللي عملته عشان الله يبارك لها بهالسنة الجديدة وتبدأها بداية صح ان شاء الله..
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

♥ آي بآد ♥
♥ آي بآد ♥
ماشاء الله عليك
جزاك الله خيراً
حياتي احلا
حياتي احلا
ماشاء الله عليك
والله يسسخر لك زوجتك والله يخلي لك امك
شربة عسل
شربة عسل
ماشاء الله