الليله الحمرا قلبت علي ليله ...... تعالو وشوفوو

الأسرة والمجتمع

شلونكم حوائيات شخباركم ان شاء الله تمام

اليوم جايه اقول لكم عن الليله الحمرا اللي قلبت علي صفرا خضرا زرقا مادري انتو اختارو:35:
هذا انا الله يسلمكم يا طويلات العمر جا على بالي اسوي ليله اغير فيها الجو يعني ان اسوي حركه ماسويتها وتجي الله يطول اعماركم فكره الليله الفسفوريه يعني شريت الفرش الفسفوري اللي عليه عبارات وخذت الانجري الفسفوري اللي عليه كلمات وخذت لعبه النرد اللي بعد هي فسفوريه وتولع في اللظلام ..وغير هذا خذت الابجورات ولمبات حركات كلها فسفوري:27:
سويتها وياليتني ماسويتها:44: ومجهزه ولابسه وكل شي واتصل علي ابوالشباب وهو كان موبالبيت قال لي لبسي بنطلع انا قلت له لا الحين متاخر الوقت وانا تعبانه خلها مره ثانيه قال لي اوكي براحتك
دخل الغرفه وشاف الغرفه واول ماطاحت عيونه على الفرش وياهو ظحك علي ذيك الضحكه اللي شقت وجههي والله قلت له مااااااايضحك ليييييش تضحححححك ويضضضحك ووجهه صاار احممممر من كثر الضحك وانا وجهي صار احممممر من الفشله :09:ويقول لي شنو هالحركات حركات مراهقين وييضححححك
شوي وتجي عيونه على النرد ليته مااشافه اول ماشافه قال شنو هالحركاات والله عيييييب اقول له شوو فيييك يقول والله هذي قله ادب هذي حركات .... وهذي العاب ال......(( انتو فهموها يعني)):eek: وهذي لو يمسكونها والله ليسوون فيها ويسوون ويسوون وانا احاول اني اكون قويه عادي مافيها شي هذي العاب زوجيه قال لي هذي قله ادب وهذي تنفع للصيع وال .......وانا وجههي متكسر:08: واحاول اسوي اني قويه وهو قلبها محاضره علي وانا وقتها كنت ماخذه كذا لعبه زوجيه وكنت خاشتها يعني على اساس كل فتره وفتره اطلع لعبه ويوم شفت كلامه كذا على لبعه النرد طلعت كل الالعاب وعطاني محاااظره لها اول مالها اخر اهئ اهئ:29:
ومن ذاك اليوم وهو طايح فيني تقطيع الا شوي يقول لي عن الانجري اللي عليه عبارات ولا يتكلم لي عن الالعاب وانا وجههي يتكسر ولا اعرف ارد عليه:buck: ويردد دايم على يقول لي نصيحه لاعاد تطلبين شي من النت والحياه الزوجيه ماتجي بالالعاب اللي تخلي الاشياء اللي اصلا تصير تخليها طلبات والله تككون مالها طعم ويضحك وانا اقعد ساكته متفشله مالي كلمه ارفع راسي فيها:unhappy:

بس حبيت انقل لكم مأساه الليله الي كنت اتوقعها حمرا بس مادري اي لون صارت خخخخخخخخخخخخخ:23:

اللي مرت بمواقف مثل موقفي تجبر بخاطري وتقوله عشان نفرفش ونآآزر بعض خخخخخخخخخخ

وسلامتكم
197
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مض نصفي الثاني يعة
الله يعينك...
ريعانة
ريعانة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يسعدك بعض الرجاجيل يسمون هاذي الشغلات خرابيط
احسن فكه ريح راسك
صارت معاي بقميص نوم جلس يخاصم وسوالي سالفه من اللي شراه للك من بعدها حرمت المفاجااات وريحت راسي
مملكة الرعووود
هههههههه وربي مت من الضحك

ما ادري اي لون صارت ههههههههههه؟؟

بس مو كل الرجال يحبون هالحركات

هههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك
عذابي !!
عذابي !!
هههههههههههههههههههههههههه
لو خليتها حمراء اصرف ههههههههه
يسعدك ربي
dianah840