ام يزن

ام يزن @am_yzn_22

عضوة نشيطة

سر زوجي الغامض

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بادخل بموضوعي علا دخول الله يحرم وجيهكم عن نار جهنم ويحقق مبتاغكم جميعا اتمنا تفهموني وتحسون فيني وتتفهموني
باختصار زوجي طيب وكريم حنون صفاته حلوه مافيها شي مع انه عصبي جدا جدا جدا ولسانه بذي جدا جدا مع انه طيب القلب مو هنا المشكله
المشكله يااخواتي ان راتبه خمس عشر الف ريال ولله الحمد ولاعليه للديون ولاشي ولله الحمد ومسكني في شقه الله لايوريكم ويجعلكم بأحسن حال صغيييييييبيييره جدا جدا جدا والله ماقدر لتنفس فيها مكتومه كريهه شينه مافيها ميزه حتا الشمس والله مااشوفه كل الشبابيك علا منور صار لي فيها سنتين وشوي مليت زهقت والله يااخواتي أني احس بضيقه فيها مايعلمه الا اللي فوق رب العباد كااستمتع بالطبخ ولانوم ولاقعده علا التلفزيون وجيرانها سيين أكرهها بمعنا الكلمه والله أني انحاش عند اهلي يوميا مااجيها الاوقت النوم ومع ذلك تعبانه ماقدرت اتحملها طيب ليش ليش ماركتي من سكن زين ووسيع شوي اتنفس أنا وولدي فيه بأناس مقتدر ورب الكعبه لو مايقدر مافتحت السيره هذا اقل حق لي ارتاح ببيتي ماطلبت شي تعجيزي أعاني كل يوم فيها غيرت اثاث رتبتها زينتها جددت فيها مافيه فايده اكرها وربي يااخوات طيب ليش كاياخذ تمليك يقدر براتبه بس لاحياة لمن تنادي دافني في هالشقه وشكلي للابد يختلق اعذار عجزت اقنعه يااخوات كيف اقنعه هذا اولا ثانيا ابي دعوه منكم ثالثا كيف اكيف نفسي بهالشقه وراحتي الخاص مايحذف موضوعي الله يوفقكم ملاحظه راتبه يطيره شهريا علا مطاعم ملابس اشيا نثريات ليته علا الاقل يجمع تهون
أحبكم في الله
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يزن
ام يزن
رفع
سماسم 2000
سماسم 2000
الله يعينك ادعي ربك ييسر امرك
ونااااااسه
ونااااااسه
الله يعينك انتي تعالي له بالمساايس لاتفرضين اواامر عليه بالحيله كل شي يجي قلبي هدي عمرك بس انتي تحايلي عليه وايكون بوقت مناسب والله يوفقك
وينك ياامسي
وينك ياامسي
الله يعينك حبيبتي حاولي فيه مره واثنين وان شاء الله يلين معاك
حلونه
حلونه
الله يفرجها عليك مصيره يمل منها و يكرهها و يقرر ينقل منها ما دام مو بخيل فعندك امل
و لا تنسين ان كثر الدق يفك اللحام يعني لا اوصيك بالزن زني زني
ههههههههههههه
ترى حنا شاطرااااات بالتشكي و اذا كان ما يحب الزن فلا تزنين بعدين تدعين علي
انا و الله كنت بشقه من سوءها ما دخلوها الضيوف 3 سنين و الله حتى اهلي ما جوا عندي فيها و كل ما عزمني احد اتعذر باي عذر لاني ما اقدر اروح لهم و لا يجونني
و جلست ابكي و ابكي من طفشي و ربك يسرها الحمدلله و استاجرنا شقه حللللوه و ادعي لنا نبني بيتنا قريب