أم أرجوان الأمورة
بنات في فرق بين العملية التجميلية والخياطة التجميلية والعملية هيا اللي تكون بعد 6شهور اما الخياطة تتعمل الولادة عاادي..
لتين حياتي
لتين حياتي
بنات في فرق بين العملية التجميلية والخياطة التجميلية والعملية هيا اللي تكون بعد 6شهور اما الخياطة تتعمل الولادة عاادي..
بنات في فرق بين العملية التجميلية والخياطة التجميلية والعملية هيا اللي تكون بعد 6شهور اما الخياطة...
طيب انا هذي ثاني حمل ليا تنصحوني اسسسسسويها :44:تراني في حيره من هذا الامر مايعلم فيهاغيرربي
Aom fares
Aom fares
استخيرري الله في مثل ووضعك اللي محتتتارره  تقرر بالاستخاره ﻷنها تستخيبر الله الابصر والاعلم بحالها الحين والمستقبل
سهر33
سهر33
سويها وانتي مغمضه نتايجها حلوه والأحلى لو تكون مع عنايه واهتمام بالدوره والنفاس وترا المها اول اسبوع بعدين خلاص ماتحسين بشي طبعاً لازم تستخدمين مصاد عشان ماتلتهب الجراحه وتحاميل فولتارين تسكن الالم ومراهم طبيه .. بالتوفييق
سويها وانتي مغمضه نتايجها حلوه والأحلى لو تكون مع عنايه واهتمام بالدوره والنفاس وترا المها اول...
مشكورين على تفاعلكم انا رحت لدكتوره وعطتني موعد وعملت تحاليل وبكرا الساعه عشره بتخيط وفيني خوف لا مو خوف رعب بس وش اسوي 😭ابي الزين والثقه يابنات كيف اتألم وقت الخياطه وكم يوم واصير اقدر اتحرك واجلس عادي الي لها تجربه تقول الله يرزقها ماتتمنى 
حـلا
حـلا
انا سمعت الالم اسبوع او 10 ايام