sadeem yam yam
sadeem yam yam
سبحان الله كنك تتكلمين عني :)
الله يرزقنا اجمعين يارب
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
نفس حالتي نتي الان عمرها سنتين وجلست سنة بس عالعازل ومحملت 0000ةبموت عالحمل وزوجي رافض الدكاترة والكلوميدومادري اش السبب كلة بارادة اللة والنعم باللة
alkebryaa
alkebryaa
يسعدني انـي اول وحـده ارد عليكـ .. انـآ نفس حـآلتك بالضبط عندي بنت عمرهـآ خمس سنوات .. من بعـد مـآولدتهـآ استخدمت العزل سنه فقط بعدهـآ اربع سنوات بدون حمل .. زوجي مـآفيه شي سليم وانـآ كذلكـ .. شفت اكثر من دكتوره .. الأولى قـآلت مآفيكم شي .. الدكتور الثـآني مـآعرف اسمه بس معروف كـآن في عيـآدة الدكتور طلال مرداد .. وقـآل لنـآ فيه حـآلات تجي تسمى عقم طبيعي مـآله اي سبب نسبتهـآ 30% ثم قـآل نسوي لكـ تلقيح صنـآعي ..إذا مـآنفع ابر تفجيريه .. والله من بعدهـآ بكيت قلت الحمد لله ليش سليمه وزوجي سليم .. واسوي هالأشيـآء طبعاً زوجي قـآل انسييييي مـآكأنه قـآل شي المهم زرت آخـر دكتوره قبل حملي الأخير اسمهـآ زينب ابوطـآلب في مستشفى الحبيب إنسـآنه رائعه قـآلت لي نفس الكلآم .. بس قـآلت بعطيك بالبدايـه كلوميد منشط ونشوف النتيجه .. مع ان التبويض عندي نسبته 100% ومـآاخذت منه الا حبتين فقط وحصل الحمل .. ولله الحمد والمنه بس اللي بقولك كل شي بإرادة الله .. والحمد لله إذا عندك بنت فبإذن الله راح تجيبين لهـآ اخت او اخ اخيراً اختي مـآفي مثل الدعـآء والإستغفـآر .. الدعـآء الدعـآء الدعـآء عند كل سجود ( ربي لآتـذرني فرداً وأنت خير الوارثين ) اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يطعمك مثل مـآاطعمني ويفرحكـ مثل مـآفرحني ..
يسعدني انـي اول وحـده ارد عليكـ .. انـآ نفس حـآلتك بالضبط عندي بنت عمرهـآ خمس سنوات .. من بعـد...
الله يسعد ايامك .... و يتمم حملك على خير يارب ... اه... يام لآنا ... على كثر ماريحني ردك واستجابتك كثر ما تعبني ... انا توقعت اول مااترك العزل احمل ... والآن لي نصف سنة ... كنت اتمنى ولادتي على السنة الجديدة .. والله لما اشوف حب بنتي للأطفال .. وجننونها فيهم .. احزن دايم تقول ابغى نونو ... البسة .. وارضعة بالرضاعة .. واشيلة ياماما ..والعب معه ...تخيلي تقول ماما وين اخوي ...عشان بنت عمها في سنها واخوها اصغر منها .. تصدقين ما استخدمت الحبوب ولا الأبر ولا اي مانع ... علشان مايتأخر الحمل ... ياربي لك الحمد من قبل ومن بعد.....
تسلمين يالغلا....
alkebryaa
alkebryaa
حبيبتي نصيحه مجربه اكثري من الاستغفار وخصوصا سيد الاستغفار وراح تحملين باذن الله على طوووووووووول

جالكسي .. 2007
شكرا يالغالية على النصيحة ...والله اني قاعدة احاول...
alkebryaa
alkebryaa
زائرة :
سبحان الله والله مدري .. انا سمعت ان فيه ناس تحمل على العزل .. كل شي بيد الله .. ادعي .. والله ينولك الي تبغينه ان شاللله
سبحان الله والله مدري .. انا سمعت ان فيه ناس تحمل على العزل .. كل شي بيد الله .. ادعي .....
شكرا لمررورك الغالي ..
تصدقين ... اول كنت خايفة ولما تتأخر الدورة .. اخاف من الحمل .. لأن العزل طريقة ..غير آمنة ..
والحين اتمنى الحمل ... يارب لاتحرمني .. ارزقني وكل المحرومات يارب ....