ندوش دلوعة زوجها
لو طرحتي المشكله هي تدخين او ايش بالضبط عشان نقدر نساعدك
عموما خوفيه باابوه وخليك دوووم قريبه منه خليه يفتحلك قلبه يعني اساليه بس بدون مايحس كانك تسولفين معاااه
والله يهديه
اووووهــــاااام
لازم في فترة المراهقه كلهم كذا خاصه انو اشياء جديده عليهم
اشتري كتب تخص الحرام والحلال ..
وقوليله يقراها
واشتري له بلاستيشن اكيد بيشغله اغلب الوقت
يعني اشغلي وقته لا تخليه يفضى
ام العنابر
ام العنابر
لازم في فترة المراهقه كلهم كذا خاصه انو اشياء جديده عليهم اشتري كتب تخص الحرام والحلال .. وقوليله يقراها واشتري له بلاستيشن اكيد بيشغله اغلب الوقت يعني اشغلي وقته لا تخليه يفضى
لازم في فترة المراهقه كلهم كذا خاصه انو اشياء جديده عليهم اشتري كتب تخص الحرام والحلال .. وقوليله...
مشكوره اختى حتى ولو اشترى لو مارح ييقراءه
ام البلاستيشن معهم ويعتبر حق الصغار يقوال انا كبير معد العاب
شرقاويهـ ..دلــع..
الله يصلحه
الفهد777
الفهد777
حبيبتي لاتخافي هذا شي عادي جميع المراهقين يسوونه عشان يختبروا رجولتهم ويحسوا انهم صاروا كبار اعتقد انك تقصدي العاده السريه صح؟؟ حبيبتي لاتراقبيه سيبيه فتره وراح تعدي ولا تبيني له انك شفتيه لان هذا الشي يسبب له احباط وخجل يلازمه طول حياته اتركيه ولاتدققي وخلي نفسك صديقه له مو بس ام يعني سولفي معاه امزحي العبي معاه عالبلاستيشن كورة قدم وقولي انا اتحداك تفوز عليا حتى لو ماعندك وقت حاولي قد ماتقدري لان ولدك لو مالاقى اهتمام في البيت راح يدور برا وانتي عارفه ايش حيكون مصيره لاتتزمتي لان معظم ضياع الابناء والبنات تزمت الامهات عمر الام ماكانت جلاد او مصدر للامر والنهي الامومه اكبر من كذا خليكي صديقه لاولادك وبناتك ماراح تندمي انا اربي اولادي كذا وعندي ولدي الكبير الله يحفظه اعتبره صديقي بس بحدود طبعا وصدقيني كل مايتعرض لموقف يجي يقولي وانا اساعده وانصحه قد ما اقدر اتمنى اكون افدتك وتكوني فهمتي عليا تقبلي مروري اختك بدور الطايف