محبة الايتام
محبة الايتام
خذي الرابط
وذا فضبت انزل الصور\http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1010186&page=4
طالبة الولد
طالبة الولد
يعطيك العافية

من وين اخذتيها ؟
محبة الايتام
محبة الايتام
يعطيك العافية من وين اخذتيها ؟
يعطيك العافية من وين اخذتيها ؟
انا اشتريتها من اكسترا ب970 ريال
احسن من الفوط وتنضف وتضيفين الروائح فيها
ليها حاجة تحطي المويه والكامفورتوالثاني تجمع الماء المتسخ
وفيها فرشه من تحت
وانا استعملها لتفريش السجادات تشيل الشعروالسلوك
واحط اي ريحه مع المويا وازيدكم من الشعر بيت اذا نطفت المطبخ وبغيتي تشطفين المويا تراها تودي الغرض وعيبها الوحيد صوتها المزعج بس عند الراحة يهون كل شي
وهذي الصور حقتها
محبة الايتام
محبة الايتام
انا اشتريتها من اكسترا ب970 ريال احسن من الفوط وتنضف وتضيفين الروائح فيها ليها حاجة تحطي المويه والكامفورتوالثاني تجمع الماء المتسخ وفيها فرشه من تحت وانا استعملها لتفريش السجادات تشيل الشعروالسلوك واحط اي ريحه مع المويا وازيدكم من الشعر بيت اذا نطفت المطبخ وبغيتي تشطفين المويا تراها تودي الغرض وعيبها الوحيد صوتها المزعج بس عند الراحة يهون كل شي وهذي الصور حقتها
انا اشتريتها من اكسترا ب970 ريال احسن من الفوط وتنضف وتضيفين الروائح فيها ليها حاجة تحطي المويه...
محبة الايتام
محبة الايتام
انا اشتريتها من اكسترا ب970 ريال احسن من الفوط وتنضف وتضيفين الروائح فيها ليها حاجة تحطي المويه والكامفورتوالثاني تجمع الماء المتسخ وفيها فرشه من تحت وانا استعملها لتفريش السجادات تشيل الشعروالسلوك واحط اي ريحه مع المويا وازيدكم من الشعر بيت اذا نطفت المطبخ وبغيتي تشطفين المويا تراها تودي الغرض وعيبها الوحيد صوتها المزعج بس عند الراحة يهون كل شي وهذي الصور حقتها
انا اشتريتها من اكسترا ب970 ريال احسن من الفوط وتنضف وتضيفين الروائح فيها ليها حاجة تحطي المويه...