ام العيال المشغولة
اخـــــــر كــــــــــلام

السفينه مقابل سكوتي

فــــــكـــــــري في الموضوع
<< دايم تجيني الفرصه الين عندي واضيعها
بس هذي المره قررت استغلها

ســـــــــــــــــــــــــ:26:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
أميرة الإحساس
سلاااااااااامون عليكم يالغوااااااالي..

رووووووعه أنتي تبين تخلصين علينا والسلاااااااام

كل يوم مفتحه عيونا على شيء جديد حتى ان أهلي لاحظوا اني بطرت على النعمه اللي انا فيها وفتحت بطني لزود من كثر ماشفت بمواضيعك ياااااخي لاتخليني أتحسر على هالدنيا الفانيه وأبيع نفسي بنص ريال وأنتحر وأخلص على نفسي ياخي طفش(>> اسلوب عرابجه )>> لامن جد ياوعه ترا انا من قبل ما أشوف مواضيعك كنت مثل القطوه المغمضه >> أما ذي كثري منها ..

بجد بجد صوره ولا في الخيال (ماتهقين أنها مركبه)>> كخخ أحس انك بتخلصين علي ههههاي..

بس اللي لفت انتباهي في هالسفينه أنها ماهي تهتز ثابته يعيني مدري ليش(كخخ دلاخه درجه أولى) ..
ولا السوووق اللي فيها والمطعم ولا المسبح ولا كلها شيءءء خيالي كأنا في أحد المدن الأوربيه هالأجانب ماخلوا شيء وأنا وخيتك (ويالله الجنه وبس)..

ريآ السنين:
علوووومك يالغلاااا وينك يالدووووبه

أجل قلبك علي يالغاليه تبين تكرفيني معك بالمقصف (حاسه أنها بتستنذل فيني بقوه بتصير المحاسبه وأنا اللي أشيل كراتين الغازيات والمويه ) عموما يسلموا والله يالغلاااا وياعساي ماأنحرم منك..

مامي:
كخخخخ والله لو طحنا في يديناك كان تصير علوم..
وخلي منك استفزاز روعه لأني بأكمل اللعبه بداااااالك >>أنذل منك..

تحياتي لك ياروعه على هيك موضوع

وآسفه على الإطااااااااله تحياتي لك بعنف:26:
ذكرى
ذكرى
مرحباااااااااا ام الروائع

الله يهديك هذي مهب سفينه هذي مدينه بكبرها :23:

<< مهب راضيه تستوعب الصور وجه فقر مهب متعود على الخير :o
~(( شموخ ))~
~(( شموخ ))~
هلاااااااااااا والله وغلاااااااااا بالعميده <<< ناويه على نهايتكم انتي وتذكار بتسميتكم أسامي انديه خخخخخخ

هلاااااااااا والله بملكة الروائع وانا اقول وش فيهم البنات على باب الموضوع مسوين زحمه

اتاريهم شايفين شي لا وسفينه لا لا التايتانك مو شي معاها اقول كم وصلتوا بالسوم

اسمعي يالغلاااااااااا انا ابي اطلب منك طلب انتي وتذكــــار وراجيتكم ماتردوني خايبه .

اسمعي يالغلاااااااا دامك بتبيعينها وتشترين قارب اقول بيعيها على تذكار وهي تتصدق بها علي

اعرفها تحب الخير وعندها قريشات وبدال ماتحطها في زوليه خل تحطها في سفينه هاي هاي ونبسط بها عندكم في الشرقيه .

هااااااااااه تذكار وش قلتي حبيبتي اعرفك ماتقولين لاع = لا معصيه ،، لا تكفين لا تصدميني فيك ..

يسلمووووووووو ملكة الروائع على هيك لطش ادري بتقولين الصور ملطوشه ولا التعليق

تعليقي والله دااااااااااريه <<<< ماهي بخالصه
ام العيال المشغولة
كخخخخخخخخخخخ

عشووووووقه

تدرين روووووعه ايش بترد على تهديدنا لها

بتقول ابيع السفينه واشتري شركة الاتصالات

وقتها اتغير وتبدل في الارقام ولا يهمها

ســــــــــــــــــــــــ:26:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام