قلب أدولي
قلب أدولي
اهتمي فيه بالكريمات ..عندك كريمات بالمرز جدا حلوة
اهتمي فيه بالكريمات ..عندك كريمات بالمرز جدا حلوة
اهلييييييييين صباح الخير
ياليت ما تطنشوني --سوالي واضح من عنواني ابي كثير اسمع عن الزيزت ما تنفع للشعر المصبوغ ---ياليت تفيدوني وشي مضااااره وتاثيره لاني قاصه وصابغه شعري وابي ااستخدم مجموعه زي عشان يطول قبل الاجازه ----------اسفه على الاطاله

الله يوفق اللي ترد علي ويحقق مناها يااارب
ردو انتظركم
أم طيبة وحبوبة
عادي ياقلبي انا اخذت زيت اللوز الحلو من الصيدلية من شركة وادي النحل وفيه كمان عند المعصرة قولي له ابي زيت لوز حلو يعطيك واستعمليه كل يوم او كل يومين والله مرررررررة حلو للشعر انا كل ما حسيت شعري نشف احط منه وانام واصحى اتحمم والقاه تبارك الله لاقوة الابالله مرررة حلو
& نور &
& نور &
بالنسبه لي أستخدم مجموعة لوريال للشعر المصبوغ و الهاي لايت عباره عن شامبو و بلسم و سيروم
سليانوس
سليانوس
هذا شامبوا وماسك عن تجربة انا جربته متخصص للشعر المصبوغ من ماركة لوريال تحصلينه اذا انت في الشرقية في
صالون كليوباترا و النصف الاخر الشامبو لونه وردي شفاف والماسك لونه بنفسجي وعلمينا بالنتيجة وحطي زيوت ماعليكي منها
نــ ولدي ـور حياتي
هلا يالغالية يعني اول اسبوعين استخدميها يوميا وثالث ورابع وخامس اسبوع حددي اربع ايام تستخدمي فيها الخلطة يعني تستعمل الخلطة اربع ايام اسبوعياوبعدين اذا تبغين توقفين الخلطة او تستمري عليها على كيفك يالغالية واي سؤال انا حاضرة وادعيلي
هلا يالغالية يعني اول اسبوعين استخدميها يوميا وثالث ورابع وخامس اسبوع حددي اربع ايام تستخدمي فيها...
استعملي زيوت لونها فاتحه يكون لون الزيت اصفر اومايل للبياض لانها مابتغير لون شعرك عكس الزيت اذا كان لونه احمر او اخضر غامق ذا بيغمق لون شعرك وبيقلبه ذا كلام كوافيره اعرفها