ذكريات لا تنسى من الطق اللي اكلته ...

الترفيه والتسلية

احلى بوووووووسه
ماشيه مليون ثمن تاخذ الدوار
وتجي على احلى خدود

غالين والله ما بها زيف وخداع ....كملو الباقي <<<توهقت ما تعرف وش اللي بعدها خخخخخخخخخخخخ

بس كل اللي اعرفه اني احبكم موووووووت
وان البسمه ما تفارق شفاتي من يوم ادخل هالواحه....
اموووت عليها وعلى عضواتها
الله يخلينا لعض قولوا امين

الموووووهيم

مووضوعي اليوم مبين من عنونه ...

ذكريااااااااااااات لا تنسى من الطق <<يعني الضرب والتصفيق بكل انواعه

اولها مع اختي الكبيره قبل ما تعرس ومعى اختي اللي باقي معي الحين ..

اتذكر في ضهريه من الضهارير<<ابوك ياتعبير راحوا اهلي
وهم اخوي واخوه واخوهم الثلاث <<اللي مصدعه لا تقراء الموووضوع بتلقى هوايل ..
وامي وابوي (الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ) راحوا للحرم على اساس يصلون صلاة الجمعه ...
باقي في البيت انا واختي اللي اصغر مني واختي الكبيره..والببغاء حقنا ..المهم اختي الكبيره تبي تنظف البيت وتخلص قبل ما يجون اهلي وانا واختي الصغيره صاجينها جبنالها الضرحرح <<اللي ما تعرفه مو لازم هع هع ..
عاد الاخت تبي تفتك مني انا واختي اتذكر وقتها كنت ثانيه ابتدائي او ثالث قامت هالمجرمه اخذتني انا واختي ودخلتنا غرفه ودخلت الببغاء معانا والعابنا وقالت لنا اجلسو هنا الين اخلص من البيت ..قلت انا وهالبقره حقتي تم اوكي بس بسرعه لا تطولين قالت طيب ...
الحاصل انا احب الببغاء واطلعه احياناً من القفص بس مستحيل امسكه بيدي لازم اجيب شي واشيله فيه ..هذاك اليوم بستعرض:rolleyes: قدام اختي الصغيره واسوي اني قويه واطلعه ..وياليتني ما طلعته طبعاً فتحت له الباب وهو متعود انه يطلع من الحاله ...عاد انا قمت اتلفت يمين شمال ابي شي اشيله فيه مافيه ولا شي توهقت بغيت انجن ... واختي تموت من الخوف من هالببغاء
عاد مدري وش جاه هذاك اليوم هالدلخ ويطير.. اختي بغت تستخف وما اخفيكم امر حتى انا والله خفت ..وتقوم اختي مثل المطيوره وتطامر في الغرفه وتصارخ وانا ابي اهديها علشان ما يخاف هالدلخ ويطير وهي ولا هي عندي كنها مصروووعه المهم ولما شافتني ما عرفت وشلون اتصرف معه بككت:06: الدبى ..انا يوم شفتها تبكي شدتني العبره:(.. والله وتروح عند الباب وتدق على اختي وتناديها وواختي ولا كنها تسمع شي ..لما يئست انا من هالدلخ رحت مع اختي وننادي الدبى اللي قفلت علينا الباب وكاننا نردد ياليل مطولك خخخخخخخخخخ ماهي لمنا عاد انا ما قدرت استحمل واني ابكي:06: ويوم شافتني ابكي اختي وتزييييد تبكي وتقولي لا تبكين انتي هههههههه انا قلت في نفسي ابوك يالنذاله حتى في البكاء المهم وتصارخ لا تبكين لا تبكين بعدين اخاف اكثر ..واني اسكت علشانها والا انا فيني ببكوووه تبكي بلد ..شوي جت اختي الكبيره وفتحت لنا الباب هي و كشرتها:42: ميته ضحك علينا ولما درت باللي صار هزاتني الين قلت بس ..ومن بعدها تووووووووووبه معد اطلع هالببغاء المنحوووووس ..

ْْْْْْْْْXXXXXXXXXXXXXXXXX

الموقف الثاني هو لما حرقت اخوي خخخخخخخخخخخخخ

هذاك اليوم كنت في صف ثالث ابتدائي اعتقد..وكان وقت امتحااانات عند اخواني انا خلصت ..
المهم كان الجوووو بارد وكنا مولعين جمر وحاطينه بالجزه على اساس يدفي البيت...وهالجمر كان عند اخوي اللي يذاكر كان وراه وهو منسدح في وسط الغرفه يذاااكر المسكين ...في امان الله ..
عاد جيتكم انا يابنت ابوي واخذ الملعقه واحرك في هالجمر الين صارت حاره الملعقه وربي يابنات ما كان على بالي ارتكب هالجريمه بس مدري وش جابها في بالي ..المهم واقوم واخذ الملعقه معي وسيييييده ورى اخوي بالضبط ومن دون اي مقدمات او انذار واححححط الملعقه في ايده على العضد بالضبط .. هو بغى يستخف ويقووووم مثل المجنون ويصارخ ويبكي وهو في ثالث متوسط وينادي على امي وتجي وسوى زحمه غير طبيعيه عاد انا قلت اكييد فيه طق سوي نفسك ما تدرين ...جيت عند امي اقولها وشفيه وشفيه واخوي يسب ويلعن فيني ...امي عرفت انه انا اللي سويت هالشي ..عاد وما اشوف الا دموع امي تنزل مو علشان اخوي لا علشاني تقول في نفسها وش بتطلع ذي في المستقبل خخخخخخخخخخ.. المهم وانطقيت طق هذاك اليوم ما انسااااه واتذكره بسلك المسجل بعد:44: ...وانا اصارخ واقول خلاص يومه وربي معد اعيدها ..وامي تقول يعني لك نيه تعدينها يالدبى وهاتك ياطق ..والين الحين معلمه فيه المسكين ..وكل ما يذكرها يندم اني اخته خخخخخخخخخخ...

.........................

نقاط مهمه

1* اذا كنتي الحالك وما معك كبير لا تحاولين تسوين فلاحه وتستعرضين مهارتك ..

2* لا تلعبين بالنار فتاكيلن طق في حياة اهلك ما اكلتيه <<<اكله جديده هع ..

3* النذاله مو بكل شي <<تقصد اختها لما قالت لها لا تبكين ..

..............................

طحياطووو
آهاااطووو<<<احس ان اسمي كذا اطلق ..
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة حائل
وردة حائل
يعنى اكلتى طق مابعده طق .
( واتذكره بسلك المسجل بعد)
هذي نتيجه الشقاوه وبعد بالنار
والمسكين اخوك اكيد ماينسى ذيك اليوم وانواع الالام .
بصراحه قاعده اتخيل شكلك وانتى تنطقين
موقف صعب .
الله يعينك
د ي م ي 99
د ي م ي 99
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياحليلك يااهاااتو والله اني مت عليك من الضحك:42: ياحبي لك انتي والببغاء حقتكم

ومسويه مجرمه من يوم وانتي صغيره:22:
مسكين اخوك يحزن سويتي له عاهاااااات مستديمه <<مدري وش معناها>>:23:

تصدقين انا مره سواها اخوي الي اكبر مني يوم كنا صغار كان يغار مني لاني تدلعت اكثر منه <<امحق الدلع ينقط بزياده>> كنا دايم طق وطاق ومره تدرون وش سوى راح وسخن يد العروسه الين ذابت طبعا هي بلاستيك يعني تلصق بالجلد وجى منطلق وعلى رقبتي
تشششششششششششششش شميتو ريحة الشوي:eek: -------------------خخخخخخخخ
رشة مطر
رشة مطر

احلى بووووسه من احلا براطم ماشيه مليووووووون ثمن تطبع على خدك اهاطووو:21:

كخخخخخخخخخخ والله يانتى اكلتى ضرررررررررب

والمشكله ماتعلمتى للحين وانتى مثل مانتي :29:

بس ولاتزعلين حبيبتى اهاطوووو <<< اغرب اسسم دلع مر بحياتي :21:

ولاتزعلين ياقلبي ولكي مني اغلا هديه ....تعالي

كماااااااااااااااان دحدرررررري

طراخ طراخ على راسسسسسسسسسسسسسسسسسسك اليابس

تـــــــاني مره بطلي شقاووووووووه :o

طحياتووووووووووووووووو