فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
ماعندي فكره.
قليب صغير
قليب صغير
موفقة
رموسه11
رموسه11
طيب واللهي انك خطيره انا احب كذا
وابي اسووي
بس فيه شي

آخاف تخفي الاشياء الانوثيه اللي خبري خبرك :فيس مغطي عيونه:

شرآيك!
blody-mary
blody-mary
مشكوررررهــ ياقلبي والله انا يبيلي كمن كيلو انزلهم يعني شي اربع ,خمس كيلو ........... والله من قبل رمضان اانا اسوي رياضة بطن وهيك بس ماطلع معي شي ..... وبشوف الفديوات الي قلتي عنها >>>>>>وحدهــ طارت على اليوتيوب:42: بشوف كان فيها شي جديد عن الي اان اسويهــ اييييييييييييييييييييييييييييي من جد جيليان مالت البيقيت لوووووزر بطنها ((لاتعليق)) من جد هذي البنت شكلها تنام في الجيم :22: بس من وين اقدر اشوف اشرطتتها او لازم اشتريها؟؟؟؟
مشكوررررهــ ياقلبي والله انا يبيلي كمن كيلو انزلهم يعني شي اربع ,خمس كيلو ........... والله من...
العفو حبيبتي
طيب انتي سوي رجيم او تخفيف عشان تنزلين الكيلوت
بالنسسبه للشريط مافي الا مقطع صغييير في النت والباقي لازم تشترينه (انا لقيته بالبحرين عن طريق الصدفه <اذا دورته ما القاه واذا ما صرت ادوره القاه خخخ) بس انتي تقدرين تشترينه من النت سواء كان من موقعها او من امازون
وهو يكون 3 مراحل كل مرحله تجلسين فيها
10 ايام بس اذا خلصتي المرحله الاولى وحسيتي انها ما زالت صعبه ترجعين تعيدينها مره ثانيه الييين تحسين انها صارت عادي وطبعا الالم بيجيك بيجيك بيجلس يمكن اسبوعين بس بيخف ويصير عادي وبعدها تنقلين للمرحله الثانيه الي بتكون اصعب من الاولى وتجلسين 10 ايام بس
وتروحين للثالث الي ما تحسين فيه فرق كثير عن الثاني لانه تقريبا يشبه له
وخلال 30 يوم ضمان بينحت لك جسمك

انتي الحين اذا من جد تبين تبدين بدايه روحي اشتري الكتاب الي قلت لك عنه من جرير
<<واذا تبين حبيبتي نبدا انا وياك مسابقه لنحت السكس باك ما عندي مانع ابدا من بكره :p
وبالاخير نتواعد بمكان وكل وحده تشوف بطن الثانيه <<هذا الكلام بعد 4 شهور عالاقل خخخخ لاني يبيلي15 كيلو <<الشريط مو حقي
بس متى ما تبين انا حاضره :)
فتاكه
فتاكه
طيب واللهي انك خطيره انا احب كذا وابي اسووي بس فيه شي آخاف تخفي الاشياء الانوثيه اللي خبري خبرك :فيس مغطي عيونه: شرآيك!
طيب واللهي انك خطيره انا احب كذا وابي اسووي بس فيه شي آخاف تخفي الاشياء الانوثيه اللي خبري...
اهممممممممممممممم شي الي خايفه على انثوتتتتهـــــــــــــــا :32:

لا حبيبي بالعكس السكس ابس يعطي مظهررررررررررررررررر مايتوصفش :22: