سجينه احلامها
حبيبتي انا ماقد جربت رز الوليمه بس كثير يمدحونه وبهارات مهران في السوبر ماركات الكبيره والصغيره حتى يوجد في البقالات الصغيره
قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
وبخصوص رز الوليمه اغسليه ونقعيه بماي وملح وشوفي كيف يضبط معك
وبخصوص رز الوليمه اغسليه ونقعيه بماي وملح وشوفي كيف يضبط معك
الله يسعدك ياقلبي ويوفقك وربي انك عسل
وربي اني حابه اتعلم وانا متزوجه من زمان لي ست سنوات بس هو ذوقه صعب وعله
وربي تعبت واحترت معه مايعجبه شي وربي ان اصدقاه يمدحون باكلي واذا قلت له فلان مدح
وقال كيذا يجلس يتريق مره يقهر
صدق احيانا يطلع الرز خايس مثل يكون خبيصه او زيته واجد
مافيه احد يسلم من الغلط بس هو يدور الزله
الله يصبرررررررررررررررررررررررررررررني
قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
حبيبتي انا ماقد جربت رز الوليمه بس كثير يمدحونه وبهارات مهران في السوبر ماركات الكبيره والصغيره حتى يوجد في البقالات الصغيره
حبيبتي انا ماقد جربت رز الوليمه بس كثير يمدحونه وبهارات مهران في السوبر ماركات الكبيره والصغيره...
زين بجرب كل اللي قلتيه لي وشكلك وحده فاهمه وسنعه
ويارب انك ترزقها حتى ترضى وترزقها ماتتمنى وتعطيها الذريه الصالحه
وترزقها بالوظيفه وتعطيها الرفعه بالدارين
والله يجزاك خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
مريومة كتكوتي
ربنا يسعدك ويلين يدك يالطبخ يارب حبيبتي انا مصرية وما بعرف اعمل الكبسات بخبرة مثل اخواتي الخليجيات ولكن اي معجنات او حلويات او حتي اكلات مصرية أو اسماك انا حاضرة لك اطلبي احطلك المقادير علي طول

الله يسعدك يارب
no0o0oga
no0o0oga
يا حبيبتي حتى انا كان زوجي يقولي طبخك مو حلو وطبخ اهلي احلى من طبخك بس ما كنت اهتم
بكلامه ودائما اقوله انا واثقه من نفسي ومن اكلي وانا في نفسي اموت قهر من كلامه :06:بس ايش اسوي
ومره كان اهله جين عندي بس قلت لازم اسوي بوفيه وكله من طبخي عشان يشوف المدح الي يقولوه
عليه وبلفعل سويت كل شي في البيت وعجبهم مره وهوه اصلا اتفاجىء بالبوفيه والحركات الي فيه
والله قبل لا ياكل منه قلي اكيد حلو وتسلم يدك وبعد ما اكل وسمع الكلام والمدح غير وجه نضره
في طبخي بس برضوه عرفت ايش هوه يبقى في الاكل اهم شي عنده التزين حا ولي تزيني الاكل
والله يوفقك يااااااارب وترضيه..طولت بالكلام ثرثاره صح؟؟هههههههههههههههههههههههههـ:hahaha: