مبتعثة جديدة لامريكا وتبي استشارة

الدراسة والبعثات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اتمنى اي وحدة تنصحني

انا متخرجة من قسم رياض اطفال والحمد الله اختاروني اصير معيدة بالجامعه

ولكن للاسف من شروطهم اسافر لامريكا ادرس كورس لغة وماستر ودكتوراه

انا عندي احد يقرب لنا بس للاسف من بعيد وهو رجل ولا اقدر اخذ اي معلومات كافية

اخواتي من تقدر تساعدني باي معلومة

يعني وش اخذ معي وش الاساسيات طبعا بروح انا واخوي ويمكن يجي معي ولدي هذا اذا وافق ابوه لاننا منفصلين. .

ملاحظة** هذا معرف اختي لاني حاولت اسجل كم من مرة للاسف ماعرفت

ابي اعرف وش الاساسيات اللي اخذها معي وايش اللي ممكن استغني عنه

وش القاموس اللي يمكن يساعدني مبدئياً في اللغة

وش تنصحوني احط في شنطة اليد تكون معي على طوووول

واكيد ابي نصااائح تفيدني

واتمنى اي وحدة تمر وماعندها اي فكرة تدعيلي بدعوة حلوة ان ربي يوفقني

اختكم
دانة الغامدي
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Elaaaaf
Elaaaaf
الله يوفقك اختي,,
اختي ترجمي شهادتك وخذي ثلاث توصيات او اكثر ,, وخذي اكثر من نسخة طبق الاصل
القاموس خذي اطلس الالكتروني ,,
هذا من ناحية الاشياء اللي بتحتاجينها عشان التقديم وكذا
اما من ناحية وش تاخذين معاك اغراض للغربة بتلقينها بمواضيع الملتقى
فيها اشياء كثيرة مفيدة
بالتوفيق
حرم المهندسـ
حرم المهندسـ
طب يا اختي ممكن اسالك
انا اعتبر نفسي ميييييح بالانجليزي هل من الممكن في سنه اخذلغة ويمشي حالي
لاني بجلس بامريكا 7 سنوات وخاف افشل مابي اطيح راسي وافشل اهلي
لمى 2
لمى 2
نصيحه من قلب لا تسافرين الا وقبول اللغه والجامعه في يدك وقبلها اسالي عن المعهد نظامه، دوامه، سمعته. مو شرط يكون قوي لان اللغه النسبه الكبيره منها تعتمد عليك انتي استماعك واختلاطك بالناس واكيد دراسه البيت يعني المعهد ياسس بوجه عاااام لكن الدور الكبير عليك واهم شي ما يكون تجاااري يعني معهد تبع الجامعه مو مثل معاهد ESL,ELS هذي معاهد تجاريه . ايضا معهد ما يشترط توفل يعني مجرد ما تنتهين من الاترام تدخلين الجامعه لا توفل ولا ايلتس .
النقطه الثانيه المدينه، علي حسب مادتك اذا مقتدره روحي مدينه كبيره تونسي وانبسطي ،لكن لو علي الراتب اختاري مدينه صغيره خاصه لو ولدك بيروح معاك يلزمه حضانه وطبعا مكلفه .
عليك بالاستخاااره ليل ونهار والله يكتب لك الخيره  وبالتوفيق
دعواتك
DREAMINESS
DREAMINESS
نصيحه من قلب لا تسافرين الا وقبول اللغه والجامعه في يدك وقبلها اسالي عن المعهد نظامه، دوامه، سمعته. مو شرط يكون قوي لان اللغه النسبه الكبيره منها تعتمد عليك انتي استماعك واختلاطك بالناس واكيد دراسه البيت يعني المعهد ياسس بوجه عاااام لكن الدور الكبير عليك واهم شي ما يكون تجاااري يعني معهد تبع الجامعه مو مثل معاهد ESL,ELS هذي معاهد تجاريه . ايضا معهد ما يشترط توفل يعني مجرد ما تنتهين من الاترام تدخلين الجامعه لا توفل ولا ايلتس . النقطه الثانيه المدينه، علي حسب مادتك اذا مقتدره روحي مدينه كبيره تونسي وانبسطي ،لكن لو علي الراتب اختاري مدينه صغيره خاصه لو ولدك بيروح معاك يلزمه حضانه وطبعا مكلفه . عليك بالاستخاااره ليل ونهار والله يكتب لك الخيره  وبالتوفيق دعواتك
نصيحه من قلب لا تسافرين الا وقبول اللغه والجامعه في يدك وقبلها اسالي عن المعهد نظامه، دوامه،...
ربنا يوفقك .. توكلي على الله وإن شاء الله تسير الأمور على خير..أنا والله زيك إن شاء الله بعد فترة طالعة لأمريكا وبصراحة كنت متخوفة من الوضع برى بس اللي عرفته أنو ركزي على جميع أوراقك الثبوتية والتعليمية من جواز وتأشيرة وشهادات مترجمة وقبول الجامعة والضمان المالي ولااااااااتنسي الصور الشخصية 6 * 4.

لاتشيلي هم الملابس والكماليات.. خذي شي بسيط وبتلاقي هناك كل شي وبسعر كويس هذا إذا كنتي في ولاية تكلفة المعيشة فيها معقولة.

أخيراً جربي زوري هذا الرابط رووووعة وتأكدي بتلاقي مواضيع كثير تفيدك وتقدري تستفسري عن أي شي بأمريكا وراح يجيب عليك مبتعثات أو مبتعثين سعوديين متطوعين من أمريكا .http://www.mbt3th.us/vb/

دعوااااااااااااااااتك،،،
The first Queen
The first Queen
الله يوفقك يارب ويسهل امرك

اللي عندي قالوه البنات