مــــايا
مــــايا
شوفي يالغاليه.. خبز صامولي يقطع شرايح......طبعا تكوني مجهزه قرفه وحليب نستله وكاكاو بودره كلها تخلطيها مع بعض في زبديه.. تغمسين حبات الصامولي في الخليط وتصفيه في صينيه لحد ماتخلصين ....بعدين حطي 6حبات كيري + واحد دريم ويب+شوية مويه + 2 م ك حليب بودره في الخلاط حتى يكون الخليط شويه ثقيل وصبيه على الوجه ودخليه الفرن من فوق.بس ...حتى يحمر قليل ............... وبالعافيه
شوفي يالغاليه.. خبز صامولي يقطع شرايح......طبعا تكوني مجهزه قرفه وحليب نستله وكاكاو بودره كلها...
يعطيك الف عافية اختي
مــــايا
مــــايا
عزيزتي يمكن الرابط التالي هو اللي تقصدينه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=223729&highlight=%C7%E1%CB%E1%CB
عزيزتي يمكن الرابط التالي هو اللي...
تسلمين يالغلا
مــــايا
مــــايا
هلا أختي مايا.. يمكن تقصدين حلى الاخت زهرة البساتين.. في هذا الرابط.. انا جربته وجدا راااااااائع.. ***************************** حللى كششششششخه ورززززززه وبسيييييييط هذي أول مشاركه لي في هذا المنتدى عشان كذا قلت أشارك بحلى يواجه ما تقراه وحده إلا تاخذ منه نسخه وعلى طول تطير للمطبخ تسويه وأتمنى يعجبكم وياليتني أقدر أصوره لكم كااااااان صورته لأنه مجرد تشوفون الصوره على طووووووول بتقطر السعبووووله (وحده واثقه بزياده ) وماسويته لأحد إلا سألني عنه .. يالله طولت عليكم خذوا المقادير : -6 ملاعق سكرعادي (غير مطحون ) تضعينها في صحن . -6 ملاعق قرفه (دارسين )مطحونه تضعينها في صحن . - نصف اصبع زبده مذوبه تضعينها في صحن . - 2 كيس خبز صامولي الحجم الصغير (يجي تقريباًطوله اصبع وعرضه إصبعيين ) - جبن مثلثات الطبقه اللي فوق : - 1 علبه حليب نستله الكبير . -12حبه جبن كيري . الطرييييقه : تحشين الخبز الصامولي بقطعه من الجبن المثلث وبعدين تمسحين عليها كلها من الزبده الذائبه بعدين تغمسين الصامولي في السكر لحد مايتلبس تماماً ثم تقلبينه في القرفه بعدين ترصينه بشكل طولي في صينية التشيز كيك (اللي تنفتح على جنب ) وترصين الصامولي بجنب بعض مررررره وفي النهايه تخلطين الحليب المركز وجبن الكيري في الخلاط لحد مايثخن الخليط (إذا صار سايل مررره أضيفي جبن زياده ) وصبيه فوق الخبز بشكل متساوي ودخليه الفرن من تحت فقط حتى يتماسك (تقريباً15 دقيقه ) . لايغركم كثر الحكي تراه سهلللللللل والزين في الموضوع انك تقدرين تزينينه وأنت جالسه في المطبخ ولأفي الصاله وأنتي تطاقين مع عيالك ولاوأنتي تكلمين في التلفون الين يجي الوقت اللي تحطينه في الفرن . وبالهناء والعافيه .
هلا أختي مايا.. يمكن تقصدين حلى الاخت زهرة البساتين.. في هذا الرابط.. انا جربته وجدا...
يابعد عمري انتي ياشعولة

الف شكر لك ياقلبي
مــــايا
مــــايا
تسلمون يابنات والله اموت في حكيك واسلوبك ماشاء الله يامشاعل السعوديه
تسلمون يابنات والله اموت في حكيك واسلوبك ماشاء الله يامشاعل السعوديه
يسلمك ربي اختي
مــــايا
مــــايا
هلا اختي مايا... شوفي فزعنا لك من كل مكااااااااااااااااااااان.... شوفي هذا الرابط وبالصووووووووووووووووور كمااااااااااااااااااااااان يمكن ينفعك...للغاليه السفيره.....:23::21: http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=73113
هلا اختي مايا... شوفي فزعنا لك من كل مكااااااااااااااااااااان.... شوفي هذا الرابط...
يسلمووووووووووووووووووووو والله اختي