gypsy
gypsy
بعطيك قواعد لطبخ الروبيان اولا جيبيه طازه افضل ولو مجمد خذي الكبير او العريش الحبه الكبيره لا تاخذين مقاس الربيان صغير ثانيا الروبيان ماينطبخ كثير ابد ولا يطلع مثل العلك يعني بالعربي ماينطبخ كبسه سوي كشنه بصل وثوم وكثري البصل يعني 5 بصلات كبيره لكاسين الرز واحمسيه بالزيت لين يذبل مرررررررره على نار هاديه وبعدين حطي فلفل حار حبتين بدون تقطيع وفلفل بارد مقطع طوال وقلبي دقيقتين وبعدها حطي البهار وهو كمون وفلفل اسود وبهار مشكل وشويه لومي مطحون وشوي قرفه مطحونه 4 حبات قرنفل ومكعب ماجي وشوي ملح وقلبي بعدها حطي ملعقتين كبيره صلصه وبياله شاي ماء وارمي الربيان الحين وخليه دقيقه يغلي وطفي عليه الحين جيبي رز باب الهند واسلقيه ثلاث ارباع السلقه مع ملح وزيت وملغقة ماجي ابيض و5 حبات هيل وورق غار وشوي ملح وبعدها صفيه وحطيه فوق الربيان طبعا الربيان في شوي مويه يكمل السوى عليه بس لحضه اخر شي وقبل لا تسكرين القدر حطي ملعقتين ماء كادي واخلطي معها صفار الزعفران ووزعيه على الرز وحطي ملعقة سمنه وشوي زعفران وحطيهم على الرز وقصدري الرز زين وغطيه وخليه ربع ساعه على نار هااااااااااااااااديه وبعدها طفي وخليه 10 دقايق وبعدو اقلبيه ملاحضه لما تسلقين الرز كثري زيت لان باب الهند يشرب زيت مررررره يعني مايضبط بدون زيت يتكسر ويلزق واذا سويتيها علميني بتاكلي صوابعمك وراها
بعطيك قواعد لطبخ الروبيان اولا جيبيه طازه افضل ولو مجمد خذي الكبير او العريش الحبه الكبيره لا...
اممممممممممم
قاعدة أكل صوابعي من اللحين >>>خخخخخ
نننننففسسسسسس الاكله اللي في بالي
الله يجزاك الجنة
gypsy
gypsy
افااااااااااا والله يوم شفت موضوعك قلت خيروليش أثري قصدك ندفك مو ندفنك بعيد الشر قريتها غلط هههههههه الله يقطع شرك عندك ربيان أمريكانا حلو الكبير سويه إيدام صيني أو كاري روبيان بحليب جوز الهند رووووووووووعه او كبسه ربيان وفي بعد برياني ربيان ورز صيني بالربيان وايدام التايلندي وااااو او ساتي ربيان وإذا تبغيه بدون زفرة كثريله فلفل أسود وحبتين ورق غار
افااااااااااا والله يوم شفت موضوعك قلت خيروليش أثري قصدك ندفك مو ندفنك بعيد الشر قريتها غلط...
بسم الله عليه تف تف الشر برى و بعيد>>>>متأثره بالمسلسلات المصرية :icon20:
صادقة و الله أكيد ما في زي الطازج لكان الطفاسة و ما تسوي ....:f226:

ياختي ايش بكم على الدفن و الدفين:11retcher :huh:
وراي كوم لحم في البيت >>>:baby2::baby2::tongue:
و الزفرة هي اللي شايلة همها -يشيلها زي ما قلتي-:(الفلفل الاسود و حبتين ورق غار)>>>فاعدة أسمع الدرس:biggrin:
و أن شاء الله اني طابة السوبر ماركت و شاريته و بتحزم (مو برقص بس يعني بأستعد)و أسويه أن شاء الله
gypsy
gypsy
والله ياكثر ماجربت مافي امل يطلع زي الطازج اللذيذ اللي من البنقلة كم مره جبت العريش والكبير السادة اللي للطبخ مو طعم والعريش اللي بالبقسماط اللي يقلي مدحو فيه وجربته بغيت اموت حامت كبدي من ريحته :09: حتى ماقدرت اقربه من فمي ريحة خياس الله يكرمك على طول رسلته للبواب وامريكانا زفر برضو ماعجبني عدم والطعم مش طعم روبيان كانه بلاستيك كمان للبواب استغفر الله واشوا يرضى ياخذه وربي اخاف ارمي الاكل في الزبالة -الله يعزك- عشان كذا بطلت اشتري الا طازج من البنقلة مع انه ابو الشباب مايروح لها كثير :icon33: وعشان كذا تلاقينا نحب السي فود ومحرومين منها كثير حتى فيليه السمك وسمك الصيادية نفس الشي وربي تعبت المجمد دايم سيء ورديء هذا رأيي ذوقي واحس انك زي حالتي بس انا احد دفني وياما جبت ورميت ولاتنسي لو لقيتي نوع يعجبكي زي الطازج قوليلي ع الخاص لاني عاشقة للسي فود
والله ياكثر ماجربت مافي امل يطلع زي الطازج اللذيذ اللي من البنقلة كم مره جبت العريش والكبير...
كلامك صحيح مية بالمية
شايله هم الريحة و أخاف أسوي و ما أحد ياكل
لكن الحياة تجارب :42:
انا والجروح
انا والجروح
افضل ماركه بعد الفرش ماركه الكبير حلو ونصيف وفيه منه احجام والطبخ كلا وطريقته
gypsy
gypsy
انا استغربت قلت وين مغرزه فيه عشان نجي ندفها
انا استغربت قلت وين مغرزه فيه عشان نجي ندفها
يختي زين فكرتيني مغرزة و ناوية تدفين
تعالي و خذي :26: