كل بنت تقولنا عن ذكريات ايام زمان

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخباركم يبنات ان شاء الله تمام حبيت اليوم ان تشارك في ذكريات زمان والاشياء الي كنا نسويها وحنا صغار والالعاب الي كنا نلعبها نبغا تفاعل يبنات الله يعطيكم العافية
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدوووواء الصمت
مساء الخير غلاتي
والله ماني راعية لعب وذكريات :44:
كنت متحملة المسؤلية من ونا صغيرة أحس فيه أشياء فاتتني في طفولتي
بس إلى أتذكرة ّّ >>>حشى عجزت
كنا إذا أجتمعنا حنا وأعيال أعمامي ننقسم فريقين بنات وأولاد وكل وأحد له نادي
وهاتك تخطيطات وإجرام ومطاققة ومراقبات مصديقن أنفسنا ))))على بالنا مافيا لاحد يسمعني
بس والله إلى الحين ماأحب إلي يلعب فوق راسي من أخواني أو أحد ثاني
يسلموا على الموضوع
وياليت تتذكرون وتلعبون وأنتوا ساكتين هههههههههههه دّعابة
دانه الغواص
دانه الغواص
كنت طفله مهستره البس ملابس اخواني واطلع الشارع ههههه وناسه ذيك الايام
وكنا نلعب الحرب ناخذ الفراش درع ونرمي كل شي على الفريق الثاني ونصيح حرب حرب بصراحه لعبه حلوه ومرعبه يعني تصير اصابات من الحذفات العاب ومخدات ما نطلع من الغرفه الا ورانا انواع الحوسه ههههههههه
^*ريحانه*^
^*ريحانه*^
يسلموا
تونة بالماينيز
مساء الخير غلاتي والله ماني راعية لعب وذكريات :44: كنت متحملة المسؤلية من ونا صغيرة أحس فيه أشياء فاتتني في طفولتي بس إلى أتذكرة ّّ >>>حشى عجزت كنا إذا أجتمعنا حنا وأعيال أعمامي ننقسم فريقين بنات وأولاد وكل وأحد له نادي وهاتك تخطيطات وإجرام ومطاققة ومراقبات مصديقن أنفسنا ))))على بالنا مافيا لاحد يسمعني بس والله إلى الحين ماأحب إلي يلعب فوق راسي من أخواني أو أحد ثاني يسلموا على الموضوع وياليت تتذكرون وتلعبون وأنتوا ساكتين هههههههههههه دّعابة
مساء الخير غلاتي والله ماني راعية لعب وذكريات :44: كنت متحملة المسؤلية من ونا صغيرة أحس فيه...
ههههههههه ماشاءالله عليكم
طموحه 3
طموحه 3
اب