لهدرجه قشر القهوه يزيد ضربات القلب؟؟؟؟؟؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم جد مشتاقه للمشاركه بالمنتدى ....:icon33:

حبايبي طبعا كلنا سمعنا عن قشر القهوه وفايدتها

وانا جربتها من فتره وجد كانت جدا لها نتايجها اول شي جد بطني صصغرررر كثير طبعا انا اكتشفت انها مو تحرق الدهون هي عباره شلون اشبه لكم امممم يعني تنظف البطن والمعده الله يكرمكم لان
المعده اساس كل شي ان صلحت صلحت سائر الاعضاء الجميله بس رجعت استعملتها هالمره قلت خل اجربها دامها فادتني من قبل بنات وربي شربت ترمس كامل بس وسط حجمه سويته واروح واجي عليه بنات جا الليل نفس وقف عندي خلاص ادور النفس وين وربي ضربات قلبي من قوها وربي احس فيها بكل جسمي كلها دقيقه واطيح غشيانه لين الوالده ربي يخليها لحقت علي مادري وش خبصت فيني مع ان الحمدلله جسمي سليم وبصحه وعافيه امي تقول ان القهوه منبه قوي ومو زين كثرتها ؟؟؟؟؟؟ وش رايكم انتو وسوري طولت عليكم:27::44:

( حبيت انوه ع شي طبعا انا لي فتره مادخلت المنتدى لان للاسف كلمة السر وعجزت ارجع اغيرها فصرت بس اطل ع المنتدى بدون ماشارك هع:27: واليوم دخلت وجتني رساله من الاداره ان في مشاركه شاركتها فيها احلل وماحلل مو مهم خلاصة كلامي ان اي اسلوب مش محترم يصدر من هالنك نيم تبعي جد مو مني لان شكل النك نيم مشترك مع ناس ثانيه وانا مادري اتوقع فهمتو اهم شي حبايبي سوري ع ماصدر مني واللي ماصدر مني بعد سوري لاني جد اترفع عن الكلام الصغير:27::27: حسيتني حرمه وانا اتكلم هههههههههههههه )
10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عـــــروب*
*عـــــروب*
ممكن ليش لا !! لانه قشر البن .. والبن يعتبر منبة
بس سبحان الله كنت اتغصب عليه ماعجبني طعمة
0000ليه بس ليه0000
امممممممممممممممممممممم خلاص قررت بشرب كل يوم كوب فقط هع جد والله الموت مو هين وشكرا حبوبه
ام صاحبة رينو
ام صاحبة رينو
سلامت قلبك
انتبهي الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده
0000ليه بس ليه0000
الله يسلمك حياتي شكرا
0000ليه بس ليه0000
اب