اميرة الورد88
اميرة الورد88
يمكن مقاس الحلمه كبير
افضل مقاس m
حجازية مزاجية
حبيبتي انتبهي اول لمقاس الحلمة وبرضو الماركة حق الرضاعه
انا شريت للبيبي المنتظر حلمات مقاس من0/3 شهور سمول
من بيجون
وما اعرف الحلقه الي تتكلمي عنها
lazourdee
lazourdee
حبيبتي اذا كنتي تقصدين رضاعات ايفينت فهي تجي معها حلقة تثبتينها على الرضاعة تحت الحلمة لأني حصل لي مثلك في ولدي الأول رميت الحلقات وكانت تسرب دايما
إشطة
إشطة
الحلقات مع الرضاعة تتركب عشان لا يتسرب الحليب
افتحي الرضاعة, غطيها بالحلقة الدائرية أول شي , بعدين حطي الغطا اللي يمسك المصاصة مع المصاصة أو بدونها ,, بعدين الغطاء النهائي
وكل ما بغى الطفل يرضع شيلي هذي الحلقة وإذا خلص رجعيها

بس بصراحة أنا ما أحب هذي الطريقة متعبة

لكن أستخدم مصاصات بيجون حرف (Y) مكتوب عليها للشربه , بس بصراحة ممتازة للحليب العادي ماتسرب أبداااااا

تلاقي مصاصات بيجون حرف الـ S فتحتها صغيرة , وM فتحتها متوسطة , وL فتحتها كبيرة ..... وY تمنع التسرب
طبعاً الأحجام الثلاثة الأولى تصب من نفسها الحليب للطفل في فمه, بس الأخيرة بما أنها ما تسرب لازم الطفل يمص عشان يطلع الحليب عشان كذا حلوة للأطفال الكبار شوي وانتي اشتري وحدة وجربيها على حسب سن طفلك , وشوفي الصورة اللي فوق كاتبين عليها لسن شهرين أو 3 وما فوق .... يعني استخدمي للمولود مصاصات S وإذا خلص 3 شهور أبدئي باستخدام Y

سعرها كانت بـ 4 ريال للحبة والآن صارت بحدود 7 ريال للحبة ... والله ييسر لك وتلاقيها لأني ما ألاقيها إلا بصعوبة بالمحلات والصيدليات بس إذا لقيت آخذ مجموعة

وأنصحك تستخدميها مع رضاعة من ماركة بيجون , لأن الماركات الثانية أحياناً ماتركب عليها مصاصات بيجون