فرفوشه لذيذه
فرفوشه لذيذه
امممممممممممممممم ,, انا جديد وبرد بس على كم سوال
طبعا انا ما ارف ولا احد لاني جديده بس بحكم على العضواات من ردودهم

*- العضو ه اللي تتمنى تشوف شكله هو : ........ >> نووشه

*- \عضو تحس انه دب : ........>> أنتي ( جنى العوفي) ههههههههههه امزح

*-\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والفرفشه)تجتمع في العضو........>> وهـــــــج السنين ( فديتها )

*- \عضو هـ ونييييس و حباب .... >> أمي تقول متى أعقل ,, ههه

*-\العضو اللي بدك تمزعه كف من قلب : ....... >> ضيم السنين >> يا ويلي منها لاحد يوقلها .. ههههههههه

*- عضو بتقوله ماتوقعتها منك ويجي منك اكثر : ....... >> مسكوره الخااطر >> زعلانها منهااا واايد

*-\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء ................ >> طيف الغراام .. يا نااسو فديتها

*-\عضو طيب على نياته ...... >> ملاك الشوق ,, الله يسعدها يا رب

*-\عضو بتقوله الله يعطيك العافية: ....... >>> نـــــــور الفــــــــــــجر ,, طبااخه ماهره ما شاء الله عليها الله يحفظها من كول شر

ووووهـ تعبــــــــــــــت وانا أكتب وافكر ,, ان شاء الله نااجحه ,, ^_^

صمـتــك...جــرحنـي
\العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو : .... sosa love....

6\عضو بتقوله (ياغايب ليه ماتسأل) : .....سكايب عطر....

12\عضو ودك تطلع معه مشوار: ....ياقلبي ابتسم...

هههه امزح
15\عضو تحس انه دب : ....مجنوونة اموول....

21\عضو مثقف ..نسمة فجر...

13\عضو تعرفه برى النت : ...علكه فسفورية... 22\عضو ونييييس و حباب .الدبية اخت دمعة ريم...
7\عضو بتقوله(والله العظيم اشتقنالك) : .....فوفو الرجة.... 8\عضو بتقوله الله يعطيك العافية: ...عيون القمر.... 9\عضو بتقوله ماتوقعتها منك ويجي منك اكثر : ...البشرى.... 11\عضو تقوله أحبــــك : .....نسيت ansak.... 14\عضو تتخيل شكله وتقول كيف تتخيله : ...ريحانه .... 16\عضو تحسه حلوووو : ...ارونا... 17\عضو طيب على نياته ...نوال الامورة... 18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء ........خاتمة القرآن........ 19\(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والفرفشه)تجتمع في العضو.....اميرة بمملكتي... 20\عضو روومنسي ..mfaay... 23\عضو شاعر...طفرانه وبطرانه... 26\ عضو مثلي : .....مس ريبل ...

صرااحة الاجابات تسذا من عندي . يعني لا احد يزعل
مشكووورة يالغاالية عالطرح المميز ..

~توته البنوته~
16\عضو تحسه حلوووو : ......خاتمة القرآن

17\عضو طيب على نياته ......سكين

18\عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء ................اكون
ظغطة زر
ظغطة زر
ما ذاكرت
مNى@
مNى@
والي من زمان مدخل المنتدى