هنوشاا

هنوشاا @hnoshaa

عضوة جديدة

سسَوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آل بخصوصص زيت النآرجيل والثوم بليييز آلي يعرف يخشش هوون

العناية بالشعر

آلسسلآلآلآم عليكم
""
"""""
""""""""
"""""""""""
""""""""""""""
سوآآلي هو :(آني قريتََ ففـي آحدى آلمنتديآآآت وحدهِ
تقولُ آنهآ آستخدمتُ خلطهٍٍ زُيت اآلنآآآرجَيل واآلثوؤم وقآلت آنهآ تحط فص ثوم علىَ العلبه آلوحده وآآنآآ مرآ مرآ ذككيه حطيتَ آربع حبآآت صغآر:blink:>>صفقـوآ لي:35:
و الزيت آلي عندي مو علبه كآآمله :unsure:نص علبهَ >وآنآ حسبت يوم تقول فصص تقصد آلمجموعه آلي تجي مع بعض :icon20:وحطيتهآ عليه وزينته مآبقآ الا يجي بكره نفس الوقت وآحطه علآآ شعرآتي
ويـوؤؤم رجعت للآب >ححَرمه تبببي تحمسس للخلطه هععع آلمهم وآشوف وحده تسآل آلفص حبه وحده؟؟وتررد آيوآ ولآ تكثرين لآنه حآر ويحرق الشعر اذا كثرتيه وآنآآ تنقلب بي الارض:icon810: من ََ آلخوف واطنششش قلت لا اختي مره سوت خلطه وحطت عليها اربع فصوص >تعلمت الحين
ومآآحرقها وتطمنت
وآروح آحووس بعد:35: وآشوف بنت حلآلن ثآنيه تقول آلخلطه هذي تخلي شعرتس يتساقط آذآ تآخرتي يوم ضروري سفر ولا شغغل ولآتركتيهآ
لآن الثوم >مدري شقصصته
آلمهم سوؤآآآآلي ههــو>قصة حياتها هع
من آلي آستخدمتهآ و ضرتها ومن آلي آستخدمتها ونفعتهاوهل هو صددق يحرق الشعر اذا تركتها >و يضر كثره الثوم عليه

تكَكَكَكَفَوَنَ
آآلـــــــــــــي تعرف تقولي لآني تحطمممممممممت خفت احطهآ وتضرني
وآنآآ سويتهااا وندمت يوم شفت آلردود
بسسسسسسسس:)

>عآرفه ودكم تكفخووني:024:وتنفضوني نفضض:angry2: لآني طوولتهآآآآآآآ بس آبقول لكم كل شيء عشآن تفهمون آلسوعآل>فيس حآط يدعلى عيونه هع
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحب والغلا لفوفي
والله ماعندي فكره

بس قريت انه وحده تحط الثوم كامل يعني بكل فصوصها وتطحنه وتحطه مع الزيت الين يغلي على النار وبعدين تصفيه وتبرده وتستخدمه كل اربعاء ساعتين في نفس الوقت من6 الى 8 والله اعلم
ناديه 2008
ناديه 2008
حبيبتي جيبي راس كامل ثوم قشريه فاروميه فرم خش شوي وبعدين حطيه على الزيت واحكمي غطاء العلبه زين وخليه مدة ثلاث ايام بشمس بعد كذا ابدئى بستعماله وشوفي النتيجه ياسلام رووووووووووووعه
1_يملا فراغات الشعر يعني ينبت الشعر في اماكن الصلع

2-يكثف الشعر

3-يطول الشعر

وهذا كلامي عن تجربه في نفسي وفي بنتي والله على ما اقول شهيد روووووووووعه
اوركيد!!
اوركيد!!
ناديه...

معليش ع السوال

كم ساعه تحطينه ومره بالاسبوع..

انا مسويته مع محلب لي تقريبا اليوم 8 وحطته بدولاب ...عادي
سراب احلام
سراب احلام
فص ثوم واحد بس ,
مفروم و مع زيت زيتون ع النار بس تدفئه ما تخلينه يصير حار
و تدهني فيه شعرك
اهم شي يكون لك يوم محدد للخلطه هذي مثلا كل جمعه ما تغيري اليوم
لان الثوم زي المضاد لازم وقت محدد

دعواتك
ناديه 2008
ناديه 2008
حبيبتي حلو اذا كان معه حلبه حطيه يوم بعد يوم وعادي يكون بره بس يستحسن يكون بغرفة نومك لانها بتكون
بارده وبتوفيق يارب خليه مدة ساعتين او ثلاث وبعدين اتروشي