املي بالله كبير واحس براحه في قلبي

الأسرة والمجتمع

يابنات عندي امل بالله كبير انه ربي راح يرزقني هالشهر بالزوج الصالح والوظيفه نفسيتي مرتاحه هالايام كثير واحس انه ربي ماراح يخيب لي امل يارب يارب يارب ارضني يارب العالمين وارضي جميع خواتي الحوائيات وكل من دعا لي بتسهيل اموري وتفريج همومي واملي بالله كبير ولا يخيب ربي امل كل من استجار به وطلبه
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياكريم أكرمني بفرح
بما ان هذا املك بالله ف ابشري بالخير
انا مثلك قدمت على وظيفة والحمدلله مرتاحة ومو شايله هم كالعادة مع العلم اني حديثة تخرج لكن وكلت امري لله وان شاء الله تكون الوظيفة من نصيبي

اسأل الله العلي العظيم في هذه الساعة ان يرزقك بالزوج الصالح التقي النقي الغني مالاً وخلقاً
وبالوظيفة اللي تتمنيها

دعواتك لي بالوظيفة الحكومية
حواء وام ادم
حواء وام ادم
بما ان هذا املك بالله ف ابشري بالخير انا مثلك قدمت على وظيفة والحمدلله مرتاحة ومو شايله هم كالعادة مع العلم اني حديثة تخرج لكن وكلت امري لله وان شاء الله تكون الوظيفة من نصيبي اسأل الله العلي العظيم في هذه الساعة ان يرزقك بالزوج الصالح التقي النقي الغني مالاً وخلقاً وبالوظيفة اللي تتمنيها دعواتك لي بالوظيفة الحكومية
بما ان هذا املك بالله ف ابشري بالخير انا مثلك قدمت على وظيفة والحمدلله مرتاحة ومو شايله هم...
يارب يفرح قلبك يارب ويرزقني وياك واختي يارب العالمين
8 ورد جوري 8
8 ورد جوري 8
الله يعطيك على لين يرضيك انا عند حسن ظن عبدي بي داامك ظانة بالله الظن الحسن باذن الله يعطيك ما تتمنين
الله يرزقنا واياك وبنات المسلمين الازواج الصالحين اللهم آميييين
ايمليل
ايمليل
آميييين الله يرزقك من حيث لا تحتسبين
Aحتويك بروحيs
Aحتويك بروحيs
يإرب يحقق لك ماتتمئ وجميع بنات ألمسلمين