طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
Math Math :
مشكور اختي طموحة بوظبي على هذا الجهد الواضح .. والله يكثر من خواتنا التاجرات اللي يحبون يعممون الفايدة على الكل وبدون مقابل .. عندي سؤال .. كأني في موضوعج السابق قريت انج توردين لجلابيات هندية - مش متأكدة !! - فهل هذا صحيح ؟؟ وهل توردين لبضايع ثانية ؟؟ مثل ملابس الأطفال ؟؟ اذا صج يا ليت تطرشين لي صور عينات منها وتحددين لي أقل كمية ممكن الواحد ياخذ من عندج بالجملة والأسعار ؟؟ و طريقة التوصيل ؟ عشان أتجرأ وأبدأ بالمشروع اللي كان خاطري فيه من زمان !!! لأني حابة أبدأ في هذا المجال من فترة لكني ما من النوع اللي ممكن يطلع وايد ويلف على البضاعة .. وبضاعة الهند وايد حلوة وسعرها حلو - دوم الوالد ييب لنا منها هدايا وبس ما له بارض ييب بضاعة - موضوع النت وااايد حلو ومتأكدة انه بيساعد وايدات حتى ولو لغتهم ميح مثل حضرتي .. بسبب توضيحج المفصل بس يبالنا شوية جرأة .. أخاف يردون وما أدري شو يقولون وأورط عمري بسوالف ما أعرفها .. خلينا نجس نبض الزباين أول ونشوف نصلح لها السوالف ولا لأ ؟! يمكن عقب نتشجع للنت إذا مشى الحال وفقنا الله في المشروع .
مشكور اختي طموحة بوظبي على هذا الجهد الواضح .. والله يكثر من خواتنا التاجرات اللي يحبون يعممون...
الله يوفق الجميع ويرزقنا الرزق الحلال
نعم اقبل طلبات الجمله بالنسبه للجلابيات الهنديه
،شيكي على الخاص بطرش لج التفاصيل ..

و ان شاء الله قريبا موقعي يخلص وبيكون فيه صور وببلغكم اول ما افتحه
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
اختى طموحة بو ظبى جزاك الله خيرواكثر الله من امثالك بصراحه موضوعك شيق وفيه خدمه كبيره للى حابين يشترون بالجمله من المواقع اللى انتى حاطتها وخاصه مواقع الجلابيات وانا لى فتره اتابع موضوعك لان ودى اشترى بالجمله بعض الحاجات خاصه الجلابيات وقمصان النوم لكن تقف اللغه حاجز دون ذلك فياليت لو تعرفين مواقع مترجمه للعربيه تزودينى بها اختى الموقع اللى قلتى يبيع الجلابيه ب55 درهم جمله ايش اسمه؟
اختى طموحة بو ظبى جزاك الله خيرواكثر الله من امثالك بصراحه موضوعك شيق وفيه خدمه كبيره للى حابين...
موقع صخر للترجمه
http://translate.sakhr.com/sakhr/alogin_ET.asp

كتبت الاخت كل الغلا99 موقع المصنع والتفاصيل تلاقينها في الصفحه الاولى
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
طمووووحه تسلمي على الربط الرائع والموضوع الرائع وانا اعتذر شديد الاعتذار والاسف على عدم ردي على رسالتك يالغاليه بس والله ما عندي خلفيه باللغه بالمره انا ميح على الاخر لكن لما وضعت الرابط لقيت الرابط في موضوع فحبيت اضعه للبنات لما لقيت الاغراض فيه والله منى عيني انا اساعدك يالغاليه بس ما عندي لغه نهائي ميح بالانجليزي وانتي ما قصرتي حطيتي معاني الكلمات يعني الله يهديكم يابنات عندكم الكلمات مجرد اسمكوها وانسخوها والصقوها في خانه البحث او السيرش وبس واضغطي سيرش وخلاص تطلع كل المصانع وانتي لفي ودوري على راحتك معليش اعذروني على تدخلي بس لان فيه اسئله انطرحت في كلا الروابط للاخت طموووحه رغم انها الله يجزاها خير وضحت كل شي انتي بس اعملي نسخ ولصق اكثر من كذا ما يتطلب شي الا اذا كنتي جاده وفلوسك معك ومحلك جاهز هنا ممكن تساعدك الاخت في حال حاولتي مره واثنين وثلاث وبرضو ما فهمتي ممكن تساعدك اختي طموووحه لانها صادقه محد دايم لاحد لازم نتعلم كلنا سوى وكان ودي اني ابدء لكن انا الا الان ما عندي نيه فتح مشروع او محل لكن حلو ان الواحد يكون ملم بجمي الجوانب عشان اذا الله فتح علي وفكرت افتح بكره مشروع ارجع للموضوع كمرجع واكون فاهمه كل نقطه فيه تسلمي طوووحه على هالموضوع والله يجعله في موازين اعمالك يارب ويجزاكي الف خير ويرزقك الرزق الحلال الطيب الذي لا نضب ابدا اختك نيـــــــــــراز ـ
طمووووحه تسلمي على الربط الرائع والموضوع الرائع وانا اعتذر شديد الاعتذار والاسف على...
اشكرك تعاونك معي وجزاك الله خير الجزاء ..
برمانه
برمانه
ماشاء الله انتي متميزه بمواضيعك ومتميزه باخلاقك لانه قله جدا اللي يعطون الناس اسرار شغلهم الله يزيدج من زوايد الخير ويحبب خلقه فيج ويرزقج على قد نيتك الطيبه
أم ليووونة
أم ليووونة
ماادري شقول الخوات الي قبلي ماقصرو وتستاهلين اكثر من جذي الله يوفقج ويرزقج والفكره الطيبه الي ماخذينها عنج تزيد وتكبر والمساعده الي تقدمينها لنا مو غريبه عليج وهذا يدل على طيب اصلج ومعدنج الغالي